وفاة مواطن بعد اصطدام دراجته النارية بشاحنة في أم القيوين

توفي المواطن “ع.ب” مساء أول من أمس إثر اصطدام دراجته النارية بشاحنة من جهة الخلف على طريق شارع الشيخ محمد بن زايد في إمارة أم القيوين باتجاه إمارة الشارقة، نتيجة لعدم تركه مسافة أمان أثناء القيادة. وقال مصدر في شرطة أم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت يوم

السبت الماضي الساعة الثامنة مساء بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بشاحنة على طريق شارع الشيخ محمد بن زايد. وأوضح انه فور تلقي البلاغ، تم إرسال سيارات الاسعاف والانقاذ ودوريات المرور إلى مكان الحادث، وتبين انحسار دراجة نارية يقودها شاب مواطن في الجهة اليمنى أسفل الشاحنة. وأضاف تم اخراج السائق من الدراجة النارية، وتبين أنه قد توفي متأثرا بإصابته البليغة نتيجة لقوة اصطدام دراجته بالشاحنة من الخلف، وتابع أن السرعة وعدم ترك مسافة أمان كافية السبب الرئيس لوقوع حادث التصادم. وأشار المصدر إلى أنه تم نقل الجثمان إلى المستشفى وتسلميه لذويه لإتمام مراسم الدفن، كما تم إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لإستكمال التحقيقات القانونية اللازمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


توفي المواطن “ع.ب” مساء أول من أمس إثر اصطدام دراجته النارية بشاحنة من جهة الخلف على طريق شارع الشيخ محمد بن زايد في إمارة أم القيوين باتجاه إمارة الشارقة، نتيجة لعدم تركه مسافة أمان أثناء القيادة.

وقال مصدر في شرطة أم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت يوم السبت الماضي الساعة الثامنة مساء بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بشاحنة على طريق شارع الشيخ محمد بن زايد.

وأوضح انه فور تلقي البلاغ، تم إرسال سيارات الاسعاف والانقاذ ودوريات المرور إلى مكان الحادث، وتبين انحسار دراجة نارية يقودها شاب مواطن في الجهة اليمنى أسفل الشاحنة.

وأضاف تم اخراج السائق من الدراجة النارية، وتبين أنه قد توفي متأثرا بإصابته البليغة نتيجة لقوة اصطدام دراجته بالشاحنة من الخلف، وتابع أن السرعة وعدم ترك مسافة أمان كافية السبب الرئيس لوقوع حادث التصادم.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل الجثمان إلى المستشفى وتسلميه لذويه لإتمام مراسم الدفن، كما تم إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لإستكمال التحقيقات القانونية اللازمة.

رابط المصدر: وفاة مواطن بعد اصطدام دراجته النارية بشاحنة في أم القيوين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً