منافسة قوية بين كلينتون وترامب قبل أول مناظرة انتخابية

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الأحد، أن استطلاعات الرأي أظهرت أن المنافسة بين المرشحين الرئاسيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قوية للغاية، وذلك قبل إجراء أول مناظرة بينهما.

وأظهر استطلاع أجرته صحيفة “واشنطن بوست” وشبكة “إيه بي سي نيوز” أن 46 % يؤيدون هيلاري، في حين يؤيد 44 % ترامب. وحصل غاري جونسون مرشح حزب التحرير على نسبة 5 %، وجاءت مرشحة حزب الخضر جيل ستاين في المركز الأخير بنسبة 1 %.وتعادل ترامب وهيلاري، وحصلا على تأييد بنسبة 41 % بين الناخبين المسجلين، في حين حصل جونسون على 7 % و ستاين على 2 %.وفيما يتعلق بالمنافسة بين هيلاري وترامب فقط، تقدمت كلينتون على ترامب بواقع 49 %، مقابل 47 % بين الناخبين المحتملين .في حين تعادل الاثنان وحصلا على نسبة 46 % بين جميع الناخبين المسجلين.ومن المقرر أن تجرى أول مناظرة بين هيلاري وترامب من أصل ثلاث مناظرات غداً الإثنين في جامعة هوفسترا في لونغ إيلاند بنيويورك.وتمثل المناظرة، التي تستمر 90 دقيقة، بداية المرحلة الأخيرة من الحملة الانتخابية للمرشحين، قبل إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الأحد، أن استطلاعات الرأي أظهرت أن المنافسة بين المرشحين الرئاسيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قوية للغاية، وذلك قبل إجراء أول مناظرة بينهما.

وأظهر استطلاع أجرته صحيفة “واشنطن بوست” وشبكة “إيه بي سي نيوز” أن 46 % يؤيدون هيلاري، في حين يؤيد 44 % ترامب. وحصل غاري جونسون مرشح حزب التحرير على نسبة 5 %، وجاءت مرشحة حزب الخضر جيل ستاين في المركز الأخير بنسبة 1 %.

وتعادل ترامب وهيلاري، وحصلا على تأييد بنسبة 41 % بين الناخبين المسجلين، في حين حصل جونسون على 7 % و ستاين على 2 %.

وفيما يتعلق بالمنافسة بين هيلاري وترامب فقط، تقدمت كلينتون على ترامب بواقع 49 %، مقابل 47 % بين الناخبين المحتملين .في حين تعادل الاثنان وحصلا على نسبة 46 % بين جميع الناخبين المسجلين.

ومن المقرر أن تجرى أول مناظرة بين هيلاري وترامب من أصل ثلاث مناظرات غداً الإثنين في جامعة هوفسترا في لونغ إيلاند بنيويورك.

وتمثل المناظرة، التي تستمر 90 دقيقة، بداية المرحلة الأخيرة من الحملة الانتخابية للمرشحين، قبل إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

رابط المصدر: منافسة قوية بين كلينتون وترامب قبل أول مناظرة انتخابية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً