الكويت: الخضر والفواكه المصرية بريئة من نشر التهاب الكبد الوبائي

نفت وزارة الصحة الكويتية، تسبب الفواكه والخضر المستورة من مصر في انتشار أو ظهور أي أعراض وبائية في البلاد، أو التسبب في التهاب الكبد الوبائي، وفق ما نقلت صحيفة الأنباء

الكويتية، عن المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية أحمد الشطي. وأكد المسؤول الكويتي أن الأخبار المتداولة على التواصل الاجتماعي التي تُحذر من خطورة الفواكه والخضر المستوردة من مصر على الصحة العامة، خبر قديم ومستند إلى تقرير أمريكي أقدم، داعياً إلى الانتباه عند نشر مثل هذه الأخبار المغلوطة.وأوضح المسؤول أنه لا وجود لأي “إصابات بالتهاب الكبد الوبائي في الكويت، ولا في أي دولة خليجية أخرى، بسبب الفواكه والخضر المصرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفت وزارة الصحة الكويتية، تسبب الفواكه والخضر المستورة من مصر في انتشار أو ظهور أي أعراض وبائية في البلاد، أو التسبب في التهاب الكبد الوبائي، وفق ما نقلت صحيفة الأنباء الكويتية، عن المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية أحمد الشطي.

وأكد المسؤول الكويتي أن الأخبار المتداولة على التواصل الاجتماعي التي تُحذر من خطورة الفواكه والخضر المستوردة من مصر على الصحة العامة، خبر قديم ومستند إلى تقرير أمريكي أقدم، داعياً إلى الانتباه عند نشر مثل هذه الأخبار المغلوطة.

وأوضح المسؤول أنه لا وجود لأي “إصابات بالتهاب الكبد الوبائي في الكويت، ولا في أي دولة خليجية أخرى، بسبب الفواكه والخضر المصرية.

رابط المصدر: الكويت: الخضر والفواكه المصرية بريئة من نشر التهاب الكبد الوبائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً