زعيم بوكو حرام يؤكد انه في صحة جيدة

اكد زعيم جماعة بوكو حرام الجهادية النيجيرية ابو بكر الشكوي في تسجيل فيديو جديد تم بثه اليوم (الاحد) انه “في صحة جيدة تماما”، مدينا تصريحات الجيش النيجيري الذي اعلن اصابته بجروح خطيرة الشهر الماضي. وقال الشكوي في تسجيل فيديو مدته حوالى 40 دقيقة تم

بثه على موقع يوتيوب ويحمل تاريخ 25 ايلول/سبتمبر “قلتم على مواقع التواصل الاجتماعي انني جرحت او قتلت”. واضاف “لكنني سعيد وبصحة جيدة وبامان”. وكانت السلطات النيجيرية اعلنت في نهاية اغسطس ان الشكوي “مصاب”، في اول تعليق له على مزاعم الجيش بان شيكاو اصيب في هجوم.  


الخبر بالتفاصيل والصور


اكد زعيم جماعة بوكو حرام الجهادية النيجيرية ابو بكر الشكوي في تسجيل فيديو جديد تم بثه اليوم (الاحد) انه “في صحة جيدة تماما”، مدينا تصريحات الجيش النيجيري الذي اعلن اصابته بجروح خطيرة الشهر الماضي.

وقال الشكوي في تسجيل فيديو مدته حوالى 40 دقيقة تم بثه على موقع يوتيوب ويحمل تاريخ 25 ايلول/سبتمبر “قلتم على مواقع التواصل الاجتماعي انني جرحت او قتلت”. واضاف “لكنني سعيد وبصحة جيدة وبامان”. وكانت السلطات النيجيرية اعلنت في نهاية اغسطس ان الشكوي “مصاب”، في اول تعليق له على مزاعم الجيش بان شيكاو اصيب في هجوم.
 

رابط المصدر: زعيم بوكو حرام يؤكد انه في صحة جيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً