الأمن العام الأردني: التحقيقات جارية مع قاتل ناهض حتر

قال جهاز الأمن الأردني إن أحد الأشخاص أقدم صباح اليوم الأحد، على إطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من قصر العدل في منطقة العبدلي، أثناء توجهه لحضور جلسة

لدى المحكمة، وأسعف على الفور إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة. وأضافت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، بحسب بيان وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه وفور إطلاق النار تمكن رجال الأمن الموجودون على مقربة من الحادث من القبض على مطلق النار وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الحادث.وافادت صحيفة “الغد” أن قاتل حتر “دخل الأردن يوم أمس السبت قادماً من بلد مجاور، وأنه كان يرتدي “دشداشة” وهو ذو لحية طويلة”.يشار إلى أن محكمة بداية عمان كانت قررت الإفراج عن حتر لقاء كفالة عدلية، في الثامن من الشهر الحالي، بعد أن تم توقيفه إثر نشره على صفحته عبر موقع فيس بوك رسماً كاريكاتورياً، مزودا بعبارات اعتبر أنها “تحمل إساءات للذات الإلهية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال جهاز الأمن الأردني إن أحد الأشخاص أقدم صباح اليوم الأحد، على إطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من قصر العدل في منطقة العبدلي، أثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة، وأسعف على الفور إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، بحسب بيان وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه وفور إطلاق النار تمكن رجال الأمن الموجودون على مقربة من الحادث من القبض على مطلق النار وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الحادث.

وافادت صحيفة “الغد” أن قاتل حتر “دخل الأردن يوم أمس السبت قادماً من بلد مجاور، وأنه كان يرتدي “دشداشة” وهو ذو لحية طويلة”.

يشار إلى أن محكمة بداية عمان كانت قررت الإفراج عن حتر لقاء كفالة عدلية، في الثامن من الشهر الحالي، بعد أن تم توقيفه إثر نشره على صفحته عبر موقع فيس بوك رسماً كاريكاتورياً، مزودا بعبارات اعتبر أنها “تحمل إساءات للذات الإلهية”.

رابط المصدر: الأمن العام الأردني: التحقيقات جارية مع قاتل ناهض حتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً