بالصور: الطبيعة تقضي على قوس الكزيرة أحد أشهر معالم المغرب‎

خسر المغرب “قوس الكزيرة”، أحد أشهر المعالم التي تجذب السياح من مختلف البلدان، جراء ما قيل إنه عوامل طبيعية جراء المد والجز، بعد سلسلة من الانهيارات بدأت في مارس (آذار)

المنصرم. وأظهرت صور تناقلتها حسابات مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي على الإنترنت، “القوس الأصغر” على شاطئ الكزيرة في مدينة سيدي إفني المغريبية بعد انهياره.وأفادت تلك الحسابات أن الانهيار تم اكتشافه صباح يوم أول من أمس الجمعة، وأرجعت السبب إلى قوة ضربات أمواج البحر أثناء ظاهرة المد والجزر، التي تحدث 4 مرات كل 25 ساعة، على معلم طبيعي مكوّن من “رمال متماسكة”.وعبّر العديد من سكان المغرب عن أسفهم عن طريق مشاركة صورهم التي التقطوها سابقاً إلى جانب المعلم الذي اكتسب شهرة عالمية وأصبح مقصداً للمصورين والسياح.


الخبر بالتفاصيل والصور



خسر المغرب “قوس الكزيرة”، أحد أشهر المعالم التي تجذب السياح من مختلف البلدان، جراء ما قيل إنه عوامل طبيعية جراء المد والجز، بعد سلسلة من الانهيارات بدأت في مارس (آذار) المنصرم.

وأظهرت صور تناقلتها حسابات مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي على الإنترنت، “القوس الأصغر” على شاطئ الكزيرة في مدينة سيدي إفني المغريبية بعد انهياره.

وأفادت تلك الحسابات أن الانهيار تم اكتشافه صباح يوم أول من أمس الجمعة، وأرجعت السبب إلى قوة ضربات أمواج البحر أثناء ظاهرة المد والجزر، التي تحدث 4 مرات كل 25 ساعة، على معلم طبيعي مكوّن من “رمال متماسكة”.

وعبّر العديد من سكان المغرب عن أسفهم عن طريق مشاركة صورهم التي التقطوها سابقاً إلى جانب المعلم الذي اكتسب شهرة عالمية وأصبح مقصداً للمصورين والسياح.

رابط المصدر: بالصور: الطبيعة تقضي على قوس الكزيرة أحد أشهر معالم المغرب‎

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً