السفير اليمني يعزي أسرة الشهيد سعيد عنبر الفلاسي

قدم سفير الجمهورية اليمنية لدى الإمارات فهد سعيد المنهالي يرافقه نائب السفير سلطان الباكري واللواء علي النقيب الملحق العسكري في السفارة اليمنية أمس السبت واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد عنبر

الفلاسي، الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” باليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية. ونقل السفير اليمني تعازي ومواساة رئيس الجمهورية اليمنية  الرئيس عبدربه منصور هادي، لأسرة الشهيد وتقديره لتضحياته وبطولته التي نال بها شرف الشهادة، سائلاً المولى العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.وأشاد الوفد اليمني بالدور الكبير الذي قامت به القوات المسلحة الإماراتية في اليمن وبتضحيات أبناء الإمارات التي جسدت اللحمة العربية في تلبية نداء الواجب الوطني والإنساني تجاه أشقائهم في اليمن وستظل خالدة في سجلات التاريخ.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدم سفير الجمهورية اليمنية لدى الإمارات فهد سعيد المنهالي يرافقه نائب السفير سلطان الباكري واللواء علي النقيب الملحق العسكري في السفارة اليمنية أمس السبت واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد عنبر الفلاسي، الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” باليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

ونقل السفير اليمني تعازي ومواساة رئيس الجمهورية اليمنية  الرئيس عبدربه منصور هادي، لأسرة الشهيد وتقديره لتضحياته وبطولته التي نال بها شرف الشهادة، سائلاً المولى العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

وأشاد الوفد اليمني بالدور الكبير الذي قامت به القوات المسلحة الإماراتية في اليمن وبتضحيات أبناء الإمارات التي جسدت اللحمة العربية في تلبية نداء الواجب الوطني والإنساني تجاه أشقائهم في اليمن وستظل خالدة في سجلات التاريخ.

رابط المصدر: السفير اليمني يعزي أسرة الشهيد سعيد عنبر الفلاسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً