وضع صاعقاً كهربائياً لتسريع الناقة في سباق الهجن

wpua-300x300

دانت محكمة الاستئناف في إمارة أبوظبي، شخصاً من جنسية خليجية، بتهمة تركيب صاعق كهربائي على ظهر جمل ناقته في سباق للهجن لزيادة سرعتها، وقضت بحبسه لمدة شهر ونصف الشهر، مع مصادرة الناقة وجهاز الصعق الكهربائي. وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى القضاء، وهو حدث لم يكمل

18، بوصف أنه قام بدس جهاز خاص للصعق الكهربائي على ظهر الجمل المملوك له، لكي يزيد من طاقته، وشارك في سباق الهجن، مخالفاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها وتم ضبط المتهم، أثناء قيام لجنة تفتيش الكهرباء بعملهم بميدان سباق الهجن، أن الركبي الآلي الموجود على ظهر الناقة قد تم توصيله بجهاز خاص لإصدار تيار كهربائي، في مخالفة للتعليمات الصادرة بهذا الشأن. وفي جلسة المحكمة، اعترف المتهم بما أسند إليه، وقال إنه وصل بجهاز الركبي الألى الموجود على ظهر ناقته التي شارك بها في السباق، جهاز صعق كهربائي لتحفيزها.


الخبر بالتفاصيل والصور


دانت محكمة الاستئناف في إمارة أبوظبي، شخصاً من جنسية خليجية، بتهمة تركيب صاعق كهربائي على ظهر جمل ناقته في سباق للهجن لزيادة سرعتها، وقضت بحبسه لمدة شهر ونصف الشهر، مع مصادرة الناقة وجهاز الصعق الكهربائي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى القضاء، وهو حدث لم يكمل 18، بوصف أنه قام بدس جهاز خاص للصعق الكهربائي على ظهر الجمل المملوك له، لكي يزيد من طاقته، وشارك في سباق الهجن، مخالفاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها وتم ضبط المتهم، أثناء قيام لجنة تفتيش الكهرباء بعملهم بميدان سباق الهجن، أن الركبي الآلي الموجود على ظهر الناقة قد تم توصيله بجهاز خاص لإصدار تيار كهربائي، في مخالفة للتعليمات الصادرة بهذا الشأن.

وفي جلسة المحكمة، اعترف المتهم بما أسند إليه، وقال إنه وصل بجهاز الركبي الألى الموجود على ظهر ناقته التي شارك بها في السباق، جهاز صعق كهربائي لتحفيزها.

رابط المصدر: وضع صاعقاً كهربائياً لتسريع الناقة في سباق الهجن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً