تأجيل قضية «طاعن زميله» إلى 26 أكتوبر لتنازل أولياء الدم

أعطت محكمة الجنايات في الشارقة، برئاسة القاضي حسين العسوفي، أجلاً لمتهم آسيوي، قتل زميله، الذي يعمل معه على أحد المراكب، طعناً بسكين في 26 أكتوبر المقبل، لتقديم تنازل أولياء الدم عن القصاص، وقبول الدية الشرعية، حيث أكد محامي الدفاع المنتدب من وزارة العدل أن ذوي المجني عليه

قبلوا بالدية. وكان المتهم قد تمسك بإنكاره ارتكاب الجريمة في الجلسة الماضية، وأنه هرع لمساعدة المجني عليه وشاهده كغيره، والدماء تنزف منه، مؤكداً أنه لا يوجد أي خلافات سابقة بينهما، فيما استمعت المحكمة لأقوال اثنين من شهود الجريمة القتل. وتعرف الشاهد الأول «ج.ك» بحسب شهادته بأنه يعرفه ويعرف المجني عليه، وليس لديه فكرة إن كانا على عداوة مسبقة. أما الشاهد الثاني «م.ا» الذي كان مع الضحية وشارك في إسعافه فقد أكد أمام المحكمة أنه شاهد سلاح الجريمة، وهو عبارة عن سكين عليه آثار دماء كان بجوار القتيل.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعطت محكمة الجنايات في الشارقة، برئاسة القاضي حسين العسوفي، أجلاً لمتهم آسيوي، قتل زميله، الذي يعمل معه على أحد المراكب، طعناً بسكين في 26 أكتوبر المقبل، لتقديم تنازل أولياء الدم عن القصاص، وقبول الدية الشرعية، حيث أكد محامي الدفاع المنتدب من وزارة العدل أن ذوي المجني عليه قبلوا بالدية.

وكان المتهم قد تمسك بإنكاره ارتكاب الجريمة في الجلسة الماضية، وأنه هرع لمساعدة المجني عليه وشاهده كغيره، والدماء تنزف منه، مؤكداً أنه لا يوجد أي خلافات سابقة بينهما، فيما استمعت المحكمة لأقوال اثنين من شهود الجريمة القتل.

وتعرف الشاهد الأول «ج.ك» بحسب شهادته بأنه يعرفه ويعرف المجني عليه، وليس لديه فكرة إن كانا على عداوة مسبقة. أما الشاهد الثاني «م.ا» الذي كان مع الضحية وشارك في إسعافه فقد أكد أمام المحكمة أنه شاهد سلاح الجريمة، وهو عبارة عن سكين عليه آثار دماء كان بجوار القتيل.

رابط المصدر: تأجيل قضية «طاعن زميله» إلى 26 أكتوبر لتنازل أولياء الدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً