«الداخلية» تنجز الخطة الاستراتيجية لجهاز الشرطة الخليجية

wpua-300x300

أنجز فريق عمل من الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، صياغة الخطة الاستراتيجية لجهاز الشرطة الخليجية 2017 – 2020، والتي اعتمدتها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة المعنيين في الدول الأعضاء. وكرّم المقدم مبارك الخييلي، مدير جهاز الشرطة الخليجية فريق

العمل، مثنياً على جهوده في إنجاز الخطة ومشاركته في تنظيم وإدارة ورشة عمل متخصصة حول أهدافها. وكانت ورشة العمل عقدت أخيراً في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض بمشاركة المعنيين من الدول الأعضاء، وركزت على صياغة رؤية جهاز الشرطة الخليجية ورسالته وأهدافه وبرامج العمل الخاصة، إضافة إلى مؤشرات قياس أداء عمل الجهاز، وشرح المقارنات المعيارية للجهات الأمنية المشابهة له. جدير بالذكر أن وزارة الداخلية الإماراتية تولي اهتماماً كبيراً بجهاز الشرطة الخليجية الذي يشكل رافداً رئيسياً لتعزيز العمل الأمني بين دول المجلس، بما يحقق أهدافه في تعزيز الترابط والتكامل الخليجي في المجال الأمني.


الخبر بالتفاصيل والصور


أنجز فريق عمل من الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، صياغة الخطة الاستراتيجية لجهاز الشرطة الخليجية 2017 – 2020، والتي اعتمدتها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة المعنيين في الدول الأعضاء.

وكرّم المقدم مبارك الخييلي، مدير جهاز الشرطة الخليجية فريق العمل، مثنياً على جهوده في إنجاز الخطة ومشاركته في تنظيم وإدارة ورشة عمل متخصصة حول أهدافها.

وكانت ورشة العمل عقدت أخيراً في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض بمشاركة المعنيين من الدول الأعضاء، وركزت على صياغة رؤية جهاز الشرطة الخليجية ورسالته وأهدافه وبرامج العمل الخاصة، إضافة إلى مؤشرات قياس أداء عمل الجهاز، وشرح المقارنات المعيارية للجهات الأمنية المشابهة له.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية الإماراتية تولي اهتماماً كبيراً بجهاز الشرطة الخليجية الذي يشكل رافداً رئيسياً لتعزيز العمل الأمني بين دول المجلس، بما يحقق أهدافه في تعزيز الترابط والتكامل الخليجي في المجال الأمني.

رابط المصدر: «الداخلية» تنجز الخطة الاستراتيجية لجهاز الشرطة الخليجية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً