عصابة من 18 شخصاً تروّج الرذيلة بـ«كروت مساج»

حجزت محكمة جنايات أبوظبي، قضية اتهام شبكة مكونة من 18 شخصاً، بتوزيع بطاقة إعلانات لخدمات المساج، تبين بأنها تهدف إلى الانخراط في أعمال الرذيلة للحكم إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل. وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ يفيد بقيام شبكة بتوزيع بطاقات على المركبات المتوقفة وفي المناطق السكنية،

تتضمن صوراً شبه عارية، وأرقام هواتف، للإعلان عن خدمات التدليك الكامل. إلا أن هذا النشاط هو ستار بهدف الانخراط في الرذيلة وبالتحري والمتابعة من قبل رجال الأمن تبين وجود 10 نساء من جنسيات آسيوية وأوروبية، يتخذن من الشقة وكراً لعمل التدليك وممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية ويقيم معهما 5 رجال من الجنسية الآسيوية تم ضبطهم داخل الشقة، بالإضافة إلى 3 رجال آخرين تواجدوا لممارسة الرذيلة. وأمام المحكمة أنكر المتهمون جميعاً التهم المنسوبة إليهم، مطالبين هيئة المحكمة بسرعة تسفيرهم وإعادتهم إلى وطنهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


حجزت محكمة جنايات أبوظبي، قضية اتهام شبكة مكونة من 18 شخصاً، بتوزيع بطاقة إعلانات لخدمات المساج، تبين بأنها تهدف إلى الانخراط في أعمال الرذيلة للحكم إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ يفيد بقيام شبكة بتوزيع بطاقات على المركبات المتوقفة وفي المناطق السكنية، تتضمن صوراً شبه عارية، وأرقام هواتف، للإعلان عن خدمات التدليك الكامل.

إلا أن هذا النشاط هو ستار بهدف الانخراط في الرذيلة وبالتحري والمتابعة من قبل رجال الأمن تبين وجود 10 نساء من جنسيات آسيوية وأوروبية، يتخذن من الشقة وكراً لعمل التدليك وممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية ويقيم معهما 5 رجال من الجنسية الآسيوية تم ضبطهم داخل الشقة، بالإضافة إلى 3 رجال آخرين تواجدوا لممارسة الرذيلة.

وأمام المحكمة أنكر المتهمون جميعاً التهم المنسوبة إليهم، مطالبين هيئة المحكمة بسرعة تسفيرهم وإعادتهم إلى وطنهم.

رابط المصدر: عصابة من 18 شخصاً تروّج الرذيلة بـ«كروت مساج»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً