«كهرباء دبي» تحقق وفورات كبرى في نفقات التدريب

حققت هيئة كهرباء ومياه دبي وفورات كبرى في نفقات التدريب من خلال تقديم الدورات الخاصة داخلياً، بعد حصولها مجدداً على شهادة محترف إدارة مشاريع «PMP»، النسخة الخامسة، وتحقيق متطلبات التدريب اللازمة في إدارة المشاريع من مؤسسة PMI الأمريكية، – ومقرها ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وكانت الهيئة قد

حازت عام 2012 على متطلبات التدريب اللازمة في إدارة المشاريع من المؤسسة الأمريكية، لتكون أول هيئة حكومية تحصل على هذا الترخيص على مستوى حكومة دبي بشكل خاص، ودولة الإمارات بشكل عام.وصلت وفورات الهيئة من خلال هذه الدورات التدريبية إلى 1,5 مليون درهم، وعملت الهيئة على تدريب 244 من موظفيها وموظفاتها في إطار جهودها لتطوير الكوادر البشرية، بما يخدم تطلعاتها لترسيخ الريادة والاحترافية في عملياتها وخططها التنموية الطموحة. شملت الدورات التي قدمتها الهيئة دورات أساسيات إدارة المشاريع وفق معايير مؤسسة PMI، حضرها 61 موظفاً، وحققت وفورات وصلت إلى 350920 درهما، ودورتي أساسيات إدارة المشاريع؛ شارك فيها 65 موظفاً، ووصلت وفوراتها إلى 372920 درهما، بالإضافة إلى دورات محترف إدارة مشاريع؛ شارك فيها 118 موظفاً، ووصلت وفوراتها إلى 797300 درهم.وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نحن فخورون بهذا الإنجاز بتحقيق تلك الوفورات الكبيرة في ميزانية الهيئة عبر إدارة دورات التدريب على إدارة المشاريع داخلياً، وعدم الحاجة لاستقدام مدربين خارجيين في هذا المجال، انطلاقاً من حرصنا على التطوير المستمر لعملياتنا، بما فيها تدريب الموظفين وفق أعلى المعايير العالمية، وترسيخ مفهوم الإبداع والابتكار وتبني الحلول العملية التي تعود بالنفع على الهيئة وموظفيها وحكومة دبي بوجه عام. وعملاً برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وانسجاماً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

حققت هيئة كهرباء ومياه دبي وفورات كبرى في نفقات التدريب من خلال تقديم الدورات الخاصة داخلياً، بعد حصولها مجدداً على شهادة محترف إدارة مشاريع «PMP»، النسخة الخامسة، وتحقيق متطلبات التدريب اللازمة في إدارة المشاريع من مؤسسة PMI الأمريكية، – ومقرها ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وكانت الهيئة قد حازت عام 2012 على متطلبات التدريب اللازمة في إدارة المشاريع من المؤسسة الأمريكية، لتكون أول هيئة حكومية تحصل على هذا الترخيص على مستوى حكومة دبي بشكل خاص، ودولة الإمارات بشكل عام.
وصلت وفورات الهيئة من خلال هذه الدورات التدريبية إلى 1,5 مليون درهم، وعملت الهيئة على تدريب 244 من موظفيها وموظفاتها في إطار جهودها لتطوير الكوادر البشرية، بما يخدم تطلعاتها لترسيخ الريادة والاحترافية في عملياتها وخططها التنموية الطموحة. شملت الدورات التي قدمتها الهيئة دورات أساسيات إدارة المشاريع وفق معايير مؤسسة PMI، حضرها 61 موظفاً، وحققت وفورات وصلت إلى 350920 درهما، ودورتي أساسيات إدارة المشاريع؛ شارك فيها 65 موظفاً، ووصلت وفوراتها إلى 372920 درهما، بالإضافة إلى دورات محترف إدارة مشاريع؛ شارك فيها 118 موظفاً، ووصلت وفوراتها إلى 797300 درهم.
وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نحن فخورون بهذا الإنجاز بتحقيق تلك الوفورات الكبيرة في ميزانية الهيئة عبر إدارة دورات التدريب على إدارة المشاريع داخلياً، وعدم الحاجة لاستقدام مدربين خارجيين في هذا المجال، انطلاقاً من حرصنا على التطوير المستمر لعملياتنا، بما فيها تدريب الموظفين وفق أعلى المعايير العالمية، وترسيخ مفهوم الإبداع والابتكار وتبني الحلول العملية التي تعود بالنفع على الهيئة وموظفيها وحكومة دبي بوجه عام. وعملاً برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وانسجاماً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار».

رابط المصدر: «كهرباء دبي» تحقق وفورات كبرى في نفقات التدريب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً