اليمن: مقتل 7 من مسلحي الحوثي وصالح بمواجهات في تعز

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، مساء اليوم السبت، بمقتل سبعة من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وإصابة 13 آخرين، في مواجهات مع رجال الجيش والمقاومة،

بمحافظة تعز جنوبي صنعاء. وقالت المصادر إن تلك الحصيلة كانت كذلك جراء الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح.وذكرت المصادر، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين “تمكن من خلالها رجال الجيش والمقاومة، من صد هجوم لميليشيا الحوثي وصالح على مواقعهم في محيط مدرسة همدان في حذران بمنطقة الضباب غربي المدينة، وجبل النبيع وأجبروهم على الفرار”.وبحسب المصادر، أدت تلك المواجهات إلى إصابة ثلاثة من رجال الجيش والمقاومة.في السياق نفسه، قالت مصادر محلية، إن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح بالغة، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية في المدينة.وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عام ونصف، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح، من جهة ثانية، مخلفة أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، مساء اليوم السبت، بمقتل سبعة من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وإصابة 13 آخرين، في مواجهات مع رجال الجيش والمقاومة، بمحافظة تعز جنوبي صنعاء.

وقالت المصادر إن تلك الحصيلة كانت كذلك جراء الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح.

وذكرت المصادر، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين “تمكن من خلالها رجال الجيش والمقاومة، من صد هجوم لميليشيا الحوثي وصالح على مواقعهم في محيط مدرسة همدان في حذران بمنطقة الضباب غربي المدينة، وجبل النبيع وأجبروهم على الفرار”.

وبحسب المصادر، أدت تلك المواجهات إلى إصابة ثلاثة من رجال الجيش والمقاومة.

في السياق نفسه، قالت مصادر محلية، إن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح بالغة، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية في المدينة.

وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عام ونصف، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح، من جهة ثانية، مخلفة أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى.

رابط المصدر: اليمن: مقتل 7 من مسلحي الحوثي وصالح بمواجهات في تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً