إحباط مخطط إخواني ومقتل 18 إرهابياً في سيناء

wpua-300x300

أحبطت قوات الأمن المصرية مخططا لجماعة الإخوان الإرهابية استهدف اختلاق الأزمات وإثارتها وتنفيذ مخطط يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية والسعي لإيجاد مناخ تشاؤمي، من خلال اصطناع الأزمات، بدعوى فشل الدولة في تنفيذ خطط التنمية، فيما قتل 18 إرهابيا في قصف على مواقعهم في سيناء. وذكرت وزارة الداخلية

في بيان إن معلومات توفرت لقطاع الأمن بشأن تشكيل قيادات التنظيم الهاربين خارج البلاد كيانا تحت مسمى «وحدة الأزمة» يتمثل دوره في إيجاد وسائل جديدة لاختلاق الأزمات وإثارتها من خلال كوادره داخل البلاد. وجاء في البيان أنه تم استهداف الوكر في القليوبية المُعد لعقد لقاء تنظيمي وضبط أحد القياديين و11 آخرين من عناصر الجماعة الإرهابية، إضافة إلى خمسة آخرين اضطلعوا بتأمين اللقاء من الخارج وعُثر بحوزة أحدهم على «فرد خرطوش محلي الصنع وعدة طلقات». من جهة أخرى، قضت محكمة شمال القاهرة، بإعدام 7 متهمين شنقا، والسجن المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وبراءة متهم، على خلفية اتهامهم بقتل اللواء نبيل فراج، فيما يعرف بأحداث كرداسة، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية.وكانت المحكمة أحالت المتهمين إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي، في الجلسة الماضية. إلى ذلك، قتل 18 مسلحا في قصف لطائرات حربية مصرية على مواقع لتنظيمات متشددة في محافظة شمال سيناء. وقالت مصادر أمنية إن القصف شمل مواقع المسلحين في مدينتي العريش مركز المحافظة والشيخ زويد.


الخبر بالتفاصيل والصور


أحبطت قوات الأمن المصرية مخططا لجماعة الإخوان الإرهابية استهدف اختلاق الأزمات وإثارتها وتنفيذ مخطط يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية والسعي لإيجاد مناخ تشاؤمي، من خلال اصطناع الأزمات، بدعوى فشل الدولة في تنفيذ خطط التنمية، فيما قتل 18 إرهابيا في قصف على مواقعهم في سيناء.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان إن معلومات توفرت لقطاع الأمن بشأن تشكيل قيادات التنظيم الهاربين خارج البلاد كيانا تحت مسمى «وحدة الأزمة» يتمثل دوره في إيجاد وسائل جديدة لاختلاق الأزمات وإثارتها من خلال كوادره داخل البلاد.

وجاء في البيان أنه تم استهداف الوكر في القليوبية المُعد لعقد لقاء تنظيمي وضبط أحد القياديين و11 آخرين من عناصر الجماعة الإرهابية، إضافة إلى خمسة آخرين اضطلعوا بتأمين اللقاء من الخارج وعُثر بحوزة أحدهم على «فرد خرطوش محلي الصنع وعدة طلقات».

من جهة أخرى، قضت محكمة شمال القاهرة، بإعدام 7 متهمين شنقا، والسجن المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وبراءة متهم، على خلفية اتهامهم بقتل اللواء نبيل فراج، فيما يعرف بأحداث كرداسة، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية.وكانت المحكمة أحالت المتهمين إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي، في الجلسة الماضية.

إلى ذلك، قتل 18 مسلحا في قصف لطائرات حربية مصرية على مواقع لتنظيمات متشددة في محافظة شمال سيناء. وقالت مصادر أمنية إن القصف شمل مواقع المسلحين في مدينتي العريش مركز المحافظة والشيخ زويد.

رابط المصدر: إحباط مخطط إخواني ومقتل 18 إرهابياً في سيناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً