إجلاء السكان جرّاء فيضانات في مدينة حيدر أباد الهندية

أجلت السلطات الهندية سكان المناطق المنخفضة في مدينة حيدر أباد، مركز تكنولوجيا المعلومات في الهند أمس، وطلبت شركات تكنولوجيا المعلومات من موظفيها العمل من المنزل، حيث إن الأمطار التي استمرت لأيام تسببت في حدوث فيضانات في المدينة. وقال مسؤول بمكتب رئيس وزراء ولاية «تيلانجانا»

كيه شاندراسيخار راو إن قوة الرد السريع للتعامل مع الكوارث الوطنية والجيش الهندي يدعمون عمليات الإغاثة والإنقاذ في حيدر أباد والعديد من المناطق الأخرى. وتسببت الفيضانات، الناجمة عن الأمطار الموسمية المستمرة منذ الثلاثاء الماضي، في غرق العديد من المناطق في ولاية «تيلانجانا» وأجزاء من مدينة حيدر أباد، عاصمة الولاية. نصائح وقال جايش رانجان، وزير تكنولوجيا المعلومات في الولاية إنه وجهت نصائح لشركات تكنولوجيا المعلومات بأن تعطي لموظفيها عطلة، أو أن تطلب منهم العمل من المنزل حتى تحسن الوضع. والمدارس والكليات مغلقة منذ الجمعة الماضية. وقالت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية (إيانس) إن الأشخاص في المناطق الغارقة يواجهون نقصاً في الغذاء ومياه الشرب ومواد أساسية أخرى. ولم تظهر الأمطار أي مؤشر للانحسار، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار ما بين كثيفة إلى كثيفة جداً خلال الأيام الأربعة المقبلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجلت السلطات الهندية سكان المناطق المنخفضة في مدينة حيدر أباد، مركز تكنولوجيا المعلومات في الهند أمس، وطلبت شركات تكنولوجيا المعلومات من موظفيها العمل من المنزل، حيث إن الأمطار التي استمرت لأيام تسببت في حدوث فيضانات في المدينة.

وقال مسؤول بمكتب رئيس وزراء ولاية «تيلانجانا» كيه شاندراسيخار راو إن قوة الرد السريع للتعامل مع الكوارث الوطنية والجيش الهندي يدعمون عمليات الإغاثة والإنقاذ في حيدر أباد والعديد من المناطق الأخرى. وتسببت الفيضانات، الناجمة عن الأمطار الموسمية المستمرة منذ الثلاثاء الماضي، في غرق العديد من المناطق في ولاية «تيلانجانا» وأجزاء من مدينة حيدر أباد، عاصمة الولاية.

نصائح

وقال جايش رانجان، وزير تكنولوجيا المعلومات في الولاية إنه وجهت نصائح لشركات تكنولوجيا المعلومات بأن تعطي لموظفيها عطلة، أو أن تطلب منهم العمل من المنزل حتى تحسن الوضع. والمدارس والكليات مغلقة منذ الجمعة الماضية.

وقالت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية (إيانس) إن الأشخاص في المناطق الغارقة يواجهون نقصاً في الغذاء ومياه الشرب ومواد أساسية أخرى. ولم تظهر الأمطار أي مؤشر للانحسار، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار ما بين كثيفة إلى كثيفة جداً خلال الأيام الأربعة المقبلة.

رابط المصدر: إجلاء السكان جرّاء فيضانات في مدينة حيدر أباد الهندية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً