نادي دبي للشطرنج يحتفي بأصحاب الإنجازات

■ خالد المدفع وسعيد حارب وابراهيم البناي خلال تكريم آمنة نعمان | البيان ■ سعيد حارب يكرم سعيد إسحاق صورة احتفى نادي دبي للشطرنج والثقافة بلاعبيه ولاعباته أصحاب الإنجازات للموسم الماضي،

وبتتويج النادي بدرع التفوق العام على مستوى أندية الدولة، خلال حفل عشاء حضره عدد من القيادات الرياضية، يتقدمهم خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وإبراهيم البناي رئيس نادي دبي للشطرنج والثقافة، وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبون وأولياء الأمور. قائمة المكرمين وضمت قائمة المكرمين21 لاعبا ولاعبة، يتقدمهم أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق، ولاعبة الإمارات الأولى الأستاذة الدولية آمنة نعمان، وعبد العزيز الفهيمي، واللاعب أحمد فريد أهلي. وشملت قائمة المكرمين أيضاً فيصل علي العبدولي، واللاعبين إبراهيم سلطان وعبد الله علي وماجد العبدولي وخالد أحمد يوسف وسلطان فريد، إضافة إلى اللاعبات عائشة جهاد، شيماء نعمان، جواهر عبيد، بشاير خليل، ياسمين علي، روضة فرج. كما تم تكريم براعم النادي الواعدين وهم مسفر المسافري، عبد الله محمود، راشد الحجاج، عنود أحمد، أحلام راشد. وشمل التكريم الجهاز الفني للنادي من الفنيين والإداريين، وهم كبير المدربين إيلمر ماجيراموف والمدربون اولينا نيكرسوفا وإيفا فيدينوفا ودافورين كولياسيفيش ومسؤول اللاعبين والاحتراف سعيد يوسف، ومسؤول التطوير المؤسسي يحيى محمد صالح وإدارية الفتيات إبتسام محيي الدين. اعتراف وأكد إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة، أن تكريم اللاعبين اعترافاً بالجميل للجهود التي بذلوها وبنتائجهم الجيدة، ويأتي في إطار خطة النادي الهادفة للتطوير برعاية المتميزين ودعم المواهب الرياضية، لتحقق مزيداً من الإنجازات محلياً وخارجياً، وقال: لقد تعودنا سنويا على تكريم لاعبينا المتألقين بمناسبة إحرازهم البطولات المحلية والدولية، لتحفيزهم على البذل ومواصلة حصد البطولات. من جانبه قال لاعب نادي دبي للشطرنج سعيد اسحاق: ما تحظى به لعبة الشطرنج من دعم من القيادة الرشيدة قلّما نجده في دول أخرى، وأعتقد أن النتائج الجيدة التي حققناها في السنوات الأخيرة ثمرة هذا الدعم. وأوضح سعيد إسحاق أن تكريم نادي دبي للاعبيه تأكيد على الاهتمام بما حققوه من نتائج جيدة، وتحفيز لهم لبذل مزيد من الجهد لتطوير مستواهم. مجهودات أوضح البناي أن تكريم المتميزين واجب للحفاظ على الـتألق وخلق أجواء ملائمة لهم لتطوير قدراتهم. مشيداً بمجهودات رئيس الجهاز الفني والطاقم الفني والإداري بالنادي.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

احتفى نادي دبي للشطرنج والثقافة بلاعبيه ولاعباته أصحاب الإنجازات للموسم الماضي، وبتتويج النادي بدرع التفوق العام على مستوى أندية الدولة، خلال حفل عشاء حضره عدد من القيادات الرياضية، يتقدمهم خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وإبراهيم البناي رئيس نادي دبي للشطرنج والثقافة، وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبون وأولياء الأمور.

قائمة المكرمين

وضمت قائمة المكرمين21 لاعبا ولاعبة، يتقدمهم أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق، ولاعبة الإمارات الأولى الأستاذة الدولية آمنة نعمان، وعبد العزيز الفهيمي، واللاعب أحمد فريد أهلي. وشملت قائمة المكرمين أيضاً فيصل علي العبدولي، واللاعبين إبراهيم سلطان وعبد الله علي وماجد العبدولي وخالد أحمد يوسف وسلطان فريد، إضافة إلى اللاعبات عائشة جهاد، شيماء نعمان، جواهر عبيد، بشاير خليل، ياسمين علي، روضة فرج. كما تم تكريم براعم النادي الواعدين وهم مسفر المسافري، عبد الله محمود، راشد الحجاج، عنود أحمد، أحلام راشد. وشمل التكريم الجهاز الفني للنادي من الفنيين والإداريين، وهم كبير المدربين إيلمر ماجيراموف والمدربون اولينا نيكرسوفا وإيفا فيدينوفا ودافورين كولياسيفيش ومسؤول اللاعبين والاحتراف سعيد يوسف، ومسؤول التطوير المؤسسي يحيى محمد صالح وإدارية الفتيات إبتسام محيي الدين.

اعتراف

وأكد إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة، أن تكريم اللاعبين اعترافاً بالجميل للجهود التي بذلوها وبنتائجهم الجيدة، ويأتي في إطار خطة النادي الهادفة للتطوير برعاية المتميزين ودعم المواهب الرياضية، لتحقق مزيداً من الإنجازات محلياً وخارجياً، وقال: لقد تعودنا سنويا على تكريم لاعبينا المتألقين بمناسبة إحرازهم البطولات المحلية والدولية، لتحفيزهم على البذل ومواصلة حصد البطولات. من جانبه قال لاعب نادي دبي للشطرنج سعيد اسحاق: ما تحظى به لعبة الشطرنج من دعم من القيادة الرشيدة قلّما نجده في دول أخرى، وأعتقد أن النتائج الجيدة التي حققناها في السنوات الأخيرة ثمرة هذا الدعم. وأوضح سعيد إسحاق أن تكريم نادي دبي للاعبيه تأكيد على الاهتمام بما حققوه من نتائج جيدة، وتحفيز لهم لبذل مزيد من الجهد لتطوير مستواهم.

مجهودات

أوضح البناي أن تكريم المتميزين واجب للحفاظ على الـتألق وخلق أجواء ملائمة لهم لتطوير قدراتهم. مشيداً بمجهودات رئيس الجهاز الفني والطاقم الفني والإداري بالنادي.

رابط المصدر: نادي دبي للشطرنج يحتفي بأصحاب الإنجازات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً