كيميتش يلدغ هامبورغ ويعزز صدارة بايرن

■ هدف كيميتش يمنح بايرن العلامة الكاملة | أ ف ب اقتنص بايرن ميونيخ فوزاً قاتلاً من مضيفه هامبورغ 1 – 0 بهدف مدافعه جوشوا كيميتش أمس في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم، وفي باقي المباريات فاز باير ليفركوزن على ملعب مضيفه

ماينز 3 – 2 وبوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه انغولشتات 2 – 0 وأوغسبورغ على ضيفه دارمشتات 1 – 0 وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هيرتا برلين 3 – 3 في مباراة مثيرة. وعلى ملعب آيمتيش آرينا معقل هامبورغ ظل التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة 89 حين خطف جوشوا كيميتش هدف الفوز القاتل للنادي البافاري، وعزز بايرن صدارته للبوندسليغا برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية بينما ظل هامبورغ في دوامة الانكسارات إذ تجمد رصيده عند نقطة واحدة من أربع هزائم وتعادل وحيد، وفرض بايرن ميونيخ سيطرته على مجريات اللعب تماماً خاصة في الشوط الثاني الذي لاحت فيه للفريق أكثر من ثماني فرص محققة ولكن دفاع هامبورغ ومن خلفهم الحارس المتألق رينيه إدلر حالوا دون اهتزاز شباك الفريق قبل أن يأتي هدف الفوز للفريق البافاري. تعادل مثير وعلى ملعب كومرزبنك أرينا تعادل هيرتا برلين مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لمثلها ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف خلف فرانكفورت صاحب المركز الخامس، وبادر هيرتا بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق فيداد ابسيفيتش من ضربة جزاء ولكن فرانكفورت رد بهدفين حملا توقيع ماركو فابيان وألكسندر مايير في الدقيقتين 39 و45. وفي الشوط الثاني انتفض هيرتا تماماً ونجح في تسجيل هدفين عن طريق إيبيسفيتش وألكسندر إسوين في الدقيقتين 58 و65، ولكن فرانكفورت خطف هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق مايكل هيكتور، وتقدم مونشنغلادباخ إلى المركز الرابع بفضل فوزه على انغولشتات بهدفين نظيفين حملا توقيع لارس ستيندل واوسكار ويندت في الدقيقتين 42 و76. ورفع غلادباخ رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع وتجمد رصيد انغولشتات عند نقطة واحدة في المركز الثالث من القاع، واقتنص باير ليفركوزن فوزاً غالياً من ملعب ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف ماينز صاحب المركز الثامن. وتقمص المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز دور البطولة في ليفركوزن وسجل الأهداف الثلاثة (هاتريك)، وتقدم يونس مالي بهدف لماينز في الدقيقة 31 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك هرنانديز التعادل لليفركوزن، وأضاف ستيفان بيل الهدف الثاني لماينز في الدقيقة 35 ولكن هرنانديز واصل تألقه وأدرك التعادل لليفركوزن في الدقيقة 67، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف هرنانديز هدف الفوز القاتل لليفركوزن، الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم. وفاز اوغسبورغ على دارمشتات بهدف حمل توقيع الكوري الجنوبي ألفريد فينبوجاسون في الدقيقة 47.


الخبر بالتفاصيل والصور


اقتنص بايرن ميونيخ فوزاً قاتلاً من مضيفه هامبورغ 1 – 0 بهدف مدافعه جوشوا كيميتش أمس في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم، وفي باقي المباريات فاز باير ليفركوزن على ملعب مضيفه ماينز 3 – 2 وبوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه انغولشتات 2 – 0 وأوغسبورغ على ضيفه دارمشتات 1 – 0 وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هيرتا برلين 3 – 3 في مباراة مثيرة.

وعلى ملعب آيمتيش آرينا معقل هامبورغ ظل التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة 89 حين خطف جوشوا كيميتش هدف الفوز القاتل للنادي البافاري، وعزز بايرن صدارته للبوندسليغا برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية بينما ظل هامبورغ في دوامة الانكسارات إذ تجمد رصيده عند نقطة واحدة من أربع هزائم وتعادل وحيد، وفرض بايرن ميونيخ سيطرته على مجريات اللعب تماماً خاصة في الشوط الثاني الذي لاحت فيه للفريق أكثر من ثماني فرص محققة ولكن دفاع هامبورغ ومن خلفهم الحارس المتألق رينيه إدلر حالوا دون اهتزاز شباك الفريق قبل أن يأتي هدف الفوز للفريق البافاري.

تعادل مثير

وعلى ملعب كومرزبنك أرينا تعادل هيرتا برلين مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لمثلها ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف خلف فرانكفورت صاحب المركز الخامس، وبادر هيرتا بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق فيداد ابسيفيتش من ضربة جزاء ولكن فرانكفورت رد بهدفين حملا توقيع ماركو فابيان وألكسندر مايير في الدقيقتين 39 و45.

وفي الشوط الثاني انتفض هيرتا تماماً ونجح في تسجيل هدفين عن طريق إيبيسفيتش وألكسندر إسوين في الدقيقتين 58 و65، ولكن فرانكفورت خطف هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق مايكل هيكتور، وتقدم مونشنغلادباخ إلى المركز الرابع بفضل فوزه على انغولشتات بهدفين نظيفين حملا توقيع لارس ستيندل واوسكار ويندت في الدقيقتين 42 و76. ورفع غلادباخ رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع وتجمد رصيد انغولشتات عند نقطة واحدة في المركز الثالث من القاع، واقتنص باير ليفركوزن فوزاً غالياً من ملعب ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف ماينز صاحب المركز الثامن.

وتقمص المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز دور البطولة في ليفركوزن وسجل الأهداف الثلاثة (هاتريك)، وتقدم يونس مالي بهدف لماينز في الدقيقة 31 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك هرنانديز التعادل لليفركوزن، وأضاف ستيفان بيل الهدف الثاني لماينز في الدقيقة 35 ولكن هرنانديز واصل تألقه وأدرك التعادل لليفركوزن في الدقيقة 67، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف هرنانديز هدف الفوز القاتل لليفركوزن، الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم.

وفاز اوغسبورغ على دارمشتات بهدف حمل توقيع الكوري الجنوبي ألفريد فينبوجاسون في الدقيقة 47.

رابط المصدر: كيميتش يلدغ هامبورغ ويعزز صدارة بايرن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً