أرسنال يدك حصون تشيلسي ويوفنتوس يتصدر

■ نجوم أرسنال يحتفلون مع أوزيل بالهدف الثالث | أ ف ب لقن أرسنال جاره تشيلسي درساً قاسياً ودك حصونه بثلاثية نظيفة أمس ليحسم «المدفعجية» لصالحهم لقب «ديربي» العاصمة البريطانية لندن بهذا الفوز الكبير ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ورد

أرسنال بقوة على نتائجه السيئة في المباريات أمام تشيلسي في السنوات الأخيرة ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق الأهداف أمام ليفربول فيما تجمد رصيد تشيلسي عند عشر نقاط وتراجع إلى المركز الثامن في جدول المسابقة. وحسم أرسنال المباراة تماماً في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بثلاثية نظيفة أحرزها التشيلي أليكسيس سانشيز وثيو والكوت والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 11 و14 و40. وحقق أرسنال الفوز الأول له في آخر عشر مباريات خاضها أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي.وعزز يوفنتوس انفراده بصدارة الدوري الإيطالي بعد أن تغلب على مضيفه باليرمو 1 – 0أمس، وجاء هدف الفوز ليوفنتوس بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني وسجله إدواردو غولدانيغا لاعب باليرمو بالخطأ في مرمى فريقه. ورفع يوفنتوس رصيده بذلك إلى 15 نقطة في الصدارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


لقن أرسنال جاره تشيلسي درساً قاسياً ودك حصونه بثلاثية نظيفة أمس ليحسم «المدفعجية» لصالحهم لقب «ديربي» العاصمة البريطانية لندن بهذا الفوز الكبير ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورد أرسنال بقوة على نتائجه السيئة في المباريات أمام تشيلسي في السنوات الأخيرة ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق الأهداف أمام ليفربول فيما تجمد رصيد تشيلسي عند عشر نقاط وتراجع إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.

وحسم أرسنال المباراة تماماً في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بثلاثية نظيفة أحرزها التشيلي أليكسيس سانشيز وثيو والكوت والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 11 و14 و40.

وحقق أرسنال الفوز الأول له في آخر عشر مباريات خاضها أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي.وعزز يوفنتوس انفراده بصدارة الدوري الإيطالي بعد أن تغلب على مضيفه باليرمو 1 – 0أمس، وجاء هدف الفوز ليوفنتوس بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني وسجله إدواردو غولدانيغا لاعب باليرمو بالخطأ في مرمى فريقه. ورفع يوفنتوس رصيده بذلك إلى 15 نقطة في الصدارة.

رابط المصدر: أرسنال يدك حصون تشيلسي ويوفنتوس يتصدر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً