شركة النصر للألعاب تعتمد الأجهزة الفنية والإدارية

■ تفوق كبير لألعاب الصالة في نادي النصر | البيان أنهت إدارة شركة الألعاب الجماعية والفردية في نادي النصر برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب، ترتيبات الموسم الجديد الذي يخوضه العميد بطموحات وآمال كبيرة، في مقدمتها المحافظة على الصدارة ومواصلة مشوار جني البطولات والألقاب الذي

بدأه قبل أربع سنوات، واعتلاء منصات التتويج. وفي مقدمة الترتيبات التي عكف مجلس الإدارة عليها اعتماد قوائم الأجهزة الفنية والإدارية لكافة الألعاب بالنادي، التي ضمت 89 اسماً بين مشرف وإداري ومدرب ومساعد مدرب. وأشار أبو الشوارب إلى أن إدارة الشركة، عكفت طيلة الفترة الماضية التي أعقبت الموسم الماضي، على دراسة كل صغيرة وكبيرة بكافة فرق النادي، من اجل الاستقرار على الأفضل والأكفأ الذي يتناسب مع الإستراتيجية المعتمدة ومع طموح النادي واسمه وتاريخه. دعم كبير وحرص رئيس مجلس الإدارة على توجيه الشكر الجزيل، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، على دعمه الكبير والمستمر لألعاب الصالة، باعتبارها المنجم الحقيقي المليء بالذهب والمصنع الحقيقي لصناعة النجوم. كما شكر الشيخ راشد بن حمدان بن راشد رئيس مجلس إدارة النادي لمتابعته وتشجيعه لألعاب الصالة، ولم ينس أبو الشوارب الجهد المبذول من قبل احمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي لدعم كافة الأنشطة. وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ألعاب نادي النصر، شكره لكل الأعضاء السابقين وشكره لكل من ساهم في النجاحات التي تحققت على مدار السنوات الأربع الأخيرة. 48 بطولة وقال أبو الشوارب إن الإنجازات التي تحققت والتي وصلت العام الماضي إلى 48 بطولة ولقباً، تحتم علينا مزيدا من العمل لتخطي هذا الرقم بتحقيق المزيد من الألقاب، في ظل ارتفاع مستوى جميع الفرق. وذكر أن قائمة المدربين لم تشهد تغييرات كبيرة، وقال: حرصنا على الاستقرار الفني والإداري، فيما حتمت الظروف على احداث تغييرات طفيفة استهدفت تحقيق الأفضل، بالتعاقد مع كفاءات مميزة كمدرب السلة الجزائري بلال فايد، ومدرب الطائرة الإيطالي ولتر اماروس، فيما تم التمديد لمدرب اليد الجزائري محمد معاشو، والتمديد من المدربين الأكفاء. خبرة كبيرة كما كشف أبو الشوارب أن الأجهزة الإدارية في النادي، جميعهم من أصحاب الخبرة ومن أبناء النادي المخلصين. واعتبر أبو الشوارب قرار سمو الشيخ حمدان بن راشد بجعل إدارة الألعاب شركة لها مجلس إدارة خاص سيكون له مردود إيجابي لاستقلاليته وسعيه لتحقيق أهدافه في ظل الإستراتيجية العامة للنادي. وأشار رئيس شركة الألعاب في النصر أن النادي حاليا يحصد ثمار الاهتمام بالقاعدة التي كان النادي بدأها قبل 4 سنوات، والدليل على ذلك تصعيد عدد كبير من المراحل السنية والشباب إلى صفوف الفريق الأول، مؤكدا أن السنوات المقبلة ستشهد مزيداً من الاهتمام بالقاعدة من اجل مستقبل أفضل للنادي. وذكر أبو الشوارب أن فلسفة النادي حاليا تستهدف تحقيق الرقم واحد في جميع البطولات، وذلك تماشيا مع نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يعتبر الفوز بالمركز الأول هدفاً استراتيجياً يجب على جميع الإماراتيين السعي لتحقيقه في كل المجالات. ميزانية مستقلة ومن جهته اعتبر عبد الرازق الهاشمي نائب رئيس شركة الألعاب بنادي النصر، استقلالية ميزانية شركة الألعاب بالنادي وعدم ربطها ضمن اي ميزانية أخرى بالنادي، ساهمت في حالة من الاستقرار وتحقيق النتائج المطلوبة. وقال نستهدف هذا العام تخطي حاجز الخمسين بطولة، وهو رقم يتناسب مع حالة الاستقرار والتميز التي عليها النادي حاليا، بفضل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد. وذكر الهاشمي أنه بعد نجاح سيدات السلة، نفكر جيدا في زيادة عدد اللعبات النسائية. وعد وعد أبو الشوارب بالتعاقد مع لاعبين محترفين أكفاء في كل من السلة واليد والطائرة لخدمة فرق النادي والوصول بها إلى المستوى المشرف والمطلوب.


الخبر بالتفاصيل والصور


أنهت إدارة شركة الألعاب الجماعية والفردية في نادي النصر برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب، ترتيبات الموسم الجديد الذي يخوضه العميد بطموحات وآمال كبيرة، في مقدمتها المحافظة على الصدارة ومواصلة مشوار جني البطولات والألقاب الذي بدأه قبل أربع سنوات، واعتلاء منصات التتويج. وفي مقدمة الترتيبات التي عكف مجلس الإدارة عليها اعتماد قوائم الأجهزة الفنية والإدارية لكافة الألعاب بالنادي، التي ضمت 89 اسماً بين مشرف وإداري ومدرب ومساعد مدرب.

وأشار أبو الشوارب إلى أن إدارة الشركة، عكفت طيلة الفترة الماضية التي أعقبت الموسم الماضي، على دراسة كل صغيرة وكبيرة بكافة فرق النادي، من اجل الاستقرار على الأفضل والأكفأ الذي يتناسب مع الإستراتيجية المعتمدة ومع طموح النادي واسمه وتاريخه.

دعم كبير

وحرص رئيس مجلس الإدارة على توجيه الشكر الجزيل، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، على دعمه الكبير والمستمر لألعاب الصالة، باعتبارها المنجم الحقيقي المليء بالذهب والمصنع الحقيقي لصناعة النجوم. كما شكر الشيخ راشد بن حمدان بن راشد رئيس مجلس إدارة النادي لمتابعته وتشجيعه لألعاب الصالة، ولم ينس أبو الشوارب الجهد المبذول من قبل احمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي لدعم كافة الأنشطة. وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ألعاب نادي النصر، شكره لكل الأعضاء السابقين وشكره لكل من ساهم في النجاحات التي تحققت على مدار السنوات الأربع الأخيرة.

48 بطولة

وقال أبو الشوارب إن الإنجازات التي تحققت والتي وصلت العام الماضي إلى 48 بطولة ولقباً، تحتم علينا مزيدا من العمل لتخطي هذا الرقم بتحقيق المزيد من الألقاب، في ظل ارتفاع مستوى جميع الفرق. وذكر أن قائمة المدربين لم تشهد تغييرات كبيرة، وقال: حرصنا على الاستقرار الفني والإداري، فيما حتمت الظروف على احداث تغييرات طفيفة استهدفت تحقيق الأفضل، بالتعاقد مع كفاءات مميزة كمدرب السلة الجزائري بلال فايد، ومدرب الطائرة الإيطالي ولتر اماروس، فيما تم التمديد لمدرب اليد الجزائري محمد معاشو، والتمديد من المدربين الأكفاء.

خبرة كبيرة

كما كشف أبو الشوارب أن الأجهزة الإدارية في النادي، جميعهم من أصحاب الخبرة ومن أبناء النادي المخلصين.

واعتبر أبو الشوارب قرار سمو الشيخ حمدان بن راشد بجعل إدارة الألعاب شركة لها مجلس إدارة خاص سيكون له مردود إيجابي لاستقلاليته وسعيه لتحقيق أهدافه في ظل الإستراتيجية العامة للنادي. وأشار رئيس شركة الألعاب في النصر أن النادي حاليا يحصد ثمار الاهتمام بالقاعدة التي كان النادي بدأها قبل 4 سنوات، والدليل على ذلك تصعيد عدد كبير من المراحل السنية والشباب إلى صفوف الفريق الأول، مؤكدا أن السنوات المقبلة ستشهد مزيداً من الاهتمام بالقاعدة من اجل مستقبل أفضل للنادي. وذكر أبو الشوارب أن فلسفة النادي حاليا تستهدف تحقيق الرقم واحد في جميع البطولات، وذلك تماشيا مع نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يعتبر الفوز بالمركز الأول هدفاً استراتيجياً يجب على جميع الإماراتيين السعي لتحقيقه في كل المجالات.

ميزانية مستقلة

ومن جهته اعتبر عبد الرازق الهاشمي نائب رئيس شركة الألعاب بنادي النصر، استقلالية ميزانية شركة الألعاب بالنادي وعدم ربطها ضمن اي ميزانية أخرى بالنادي، ساهمت في حالة من الاستقرار وتحقيق النتائج المطلوبة. وقال نستهدف هذا العام تخطي حاجز الخمسين بطولة، وهو رقم يتناسب مع حالة الاستقرار والتميز التي عليها النادي حاليا، بفضل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد. وذكر الهاشمي أنه بعد نجاح سيدات السلة، نفكر جيدا في زيادة عدد اللعبات النسائية.

وعد

وعد أبو الشوارب بالتعاقد مع لاعبين محترفين أكفاء في كل من السلة واليد والطائرة لخدمة فرق النادي والوصول بها إلى المستوى المشرف والمطلوب.

رابط المصدر: شركة النصر للألعاب تعتمد الأجهزة الفنية والإدارية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً