الصدمـــــــــــــــــــــــــــات تتوالى على رأس الصقور


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ علي صقر حارس الصقور
    أوقفته الإدارة لأجل غير مسمى | البيان

صورة

تلقى الصقور صدمة جديدة، تمثلت في إصابة حارس المرمى أحمد الشاجي، ستبعده لمدة أسبوعين عن الملاعب، وذلك بعد فقد الحارس علي صقر، الذي أوقفته إدارة النادي لأجل غير مسمى، بعد تصرفه المسيء في لقاء العين بالجولة الثانية للدوري، بجانب العقوبة، التي ستفرضها عليه لجنة الانضباط، ما جعل الجهاز الفني سيتنجد بحارس مرمى 21 سنة إبراهيم، الذي يتدرب باستمرار مع الفريق الأول.

وكان سوء الحظ قد لازم الصقور في قرعة دوري المحترفين، التي وضعته في مواجهة الأهلي والعين، خلال الجولتين الأولى والثانية، ليخسر المباراتين بنتيجتي 4/ صفر و 5/2 على التوالي.

صدمة أخرى

مع صدمة أخرى تلقاها النادي في التعاقدات باعتذار يوسف السيد مدافع الأهلي عن الانضمام لصفوف الفريق عن طريق الإعارة، بعد أن قطعت المفاوضات شوطاً كبيراً، وبرر السيد اعتذاره بأن انتقاله يحرمه من ميزة «التفرغ»، وكانت إدارة الصقور تؤمل كثيراً على الصفقة لتدعيم خط الدفاع نسبة للمستوى المتميز، الذي يتمتع به لاعب الأهلي.

وانتقلت بوصلة الصقور لمفاوضات أخرى، وحسب المصادر فإن الإدارة تجتهد في الوقت الحالي، وتبحث عن وجوه جديدة لسد النقص والثغرات من أندية الشباب والوصل والجزيرة، وأكملت الإدارة المفاوضات مع العراقي أحمد إبراهيم، الذي وصل من بلاده أمس، وسيتم التعاقد معه اليوم بعد إجراءات الفحص الطبي في خانة الأسترالي زاك اندرسون.

وتسعى إدارة النادي إلى معالجة السلبيات في صفوف الفريق قبل استئناف مباريات دوري المحترفين حتى يعود الصقور لسكة الانتصارات.

إصابة الشاجي

من جانبه أوضح أحمد الشاجي حارس مرمى الصقور أنه تعرض لإصابة في العضلية الخلفية، خلال مباراة العين بعد دخوله بديلاً لزميله علي صقر وقال: دخلت أرض الملعب متعجلاً دون إجراء تمارين إحماء كافية بعد نيل على صقر للبطاقة الحمراء، واعتقد أن ذلك أضرني كثيراً، وأبان الشاجي أنه يشعر ببعض الآلام لكن عودته ستكون سريعة للملاعب، ذاكراً أن غيابه لن يستغرق أكثر من أسبوعين، ومؤكداً اجتهاده في الأيام المقبلة، تقديراً للظروف التي يمر بها الفريق وأهمية وجوده مع زملائه اللاعبين.

غضب

وفي سياق مختلف، أظهر عدد كبير من أنصار الصقور غضبهم على الهجوم العنيف، الذي تعرض له الحارس علي صقر عقب أحداث مباراة العين، واعترف الجمهور بخطأ اللاعب، لكنهم يعتقدون أن ذلك ليس مبرراً لتدميره معنوياً خاصة أنه اعتذر للاعب العين اسبريلا ولإدارة النادي، ويرى الجمهور أن الحملة ضد حارس الصقور قد تؤثر بفرض عقوبة قاسية عليه من قبل لجنة الانضباط، وتسهم في تدميره معنوياً.

وذكر أحد مشجعي الصقور أن البعض تجاوز النقد والرغبة في الإصلاح بهجومه على حارس مرمى الصقور، مطالبين الإعلام الرياضي بتوجيه النقد الإيجابي للاعب، والالتفات للأهم مثل مباريات المنتخب الوطني، ومساندة العين في مشواره الآسيوي.

ويحظى علي صقر بمكانة كبيرة وسط مشجعي النادي والإدارة نسبة للأخلاق العالية المعروف بها، ما جعل تصرفه مستغرباً في مباراة العين، وعمل الكثير من محبي النادي على دعم لاعب الفريق معنوياً حتى يتجاوز حالة الإحباط، التي سيطرت عليه عقب اللقاء.

رابط المصدر: الصدمـــــــــــــــــــــــــــات تتوالى على رأس الصقور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً