الزعيم يستعد للجيش القطري وسط أجواء مثالية

■ لاعبو العين جاهزون لمواجهة الجيش | البيان صورة عاد فريق الكرة بنادي العين إلى مناوراته الميدانية، استعداداً للمواجهة الآسيوية المهمة أمام الجيش القطري بعد غد على ملعب استاد هزاع بن زايد في

جولة ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وحصل الفريق على راحة قصيرة عقب مباراته الأخيرة أمام الإمارات بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، التي ظهر خلالها الفريق بمستوى فني لافت قاده لتحقيق الفوز الأكبر بالمنافسة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وتبدو الأجواء مثالية داخل المعسكر البنفسجي ويسودها التفاؤل والمعنويات العالية، خصوصاً بعد عودة اللاعبين المصابين بمن فيهم الحارس الدولي خالد عيسى، الذي يعتبر أحد الأوراق الرابحة في صفوف الزعيم بناء على إمكاناته الكبيرة وتألقه اللافت في الفترة السابقة، كما ينتظر أن يعود نجم خط الدفاع محمد فايز الذي غاب هو الآخر عن مباراة الإمارات بسبب الإصابة، إلى جانب المهاجم المتطور سعيد الكثيري بعد تعافيه من الوعكة الصحية الخفيفة التي ألمت أخيراً. ويأمل الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق أن يصل اللاعبون إلى أعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية، قبل 48 ساعة من مواجهة الجيش القطري، ويؤدي العين مساء اليوم تدريبه قبل الأخير على استاد هزاع بن زايد، قبل أن يختتم تحضيراته غداً بحصة تدريبية أخيرة على ملعب خليفة بن زايد ينتظر أن يقف خلالها المدرب على مدى جاهزية اللاعبين قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي ينتظر أن يخوض بهما اللقاء. أهمية من ناحية أخرى أكد خالد عيسى، حارس مرمي فريق الكرة بنادي العين، أهمية قتال الفريق في مباراته المهمة الجيش القطري تطلعاً لتحقيق نتيجة جيدة تضمن للفريق وضعاً مريحاً قبل ذهابه لأداء مباراة الإياب في الدوحة، وأوضح أن البطولة الآسيوية تلقى اهتماماً واسعاً من الشارع الرياضي الإماراتي قاطبة وليس فقط من قبل العيناوية، مشيراً إلى أنهم عازمون على تمثيل الكرة الإماراتية على النحو المشرف وراغبون في الذهاب إلى نهائي المسابقة القارية البارزة والعمل على تكرار سيناريو الإنجاز الكبير الذي تحقق في وقت سابق من عام 2003 عندما فاز العين باللقب. مباراة مختلفة وعاد خالد عيسى للحديث عن فريق الجيش القطري الذي فاز على العين ذهاباً وإياباً في مرحلة المجموعات، وما إذا كان لاعبو العين يفكرون في رد الدين له في نصف النهائي. وقال: العين سيدخل إلى المباراة من أجل تحقيق الفوز بعيداً عن أي اعتبارات أخرى، لأن المباراة تقام في مرحلة مختلفة من المنافسة وتحت ظل متغيرات عديدة وظروف أخرى، وبالتالي سيكون التركيز على كيفية تحقيق الفوز وتجاوز الجيش القطري على ملعبنا ووسط جمهورنا، ثم التفكير في الخروج منه بأفضل النتائج في لقاء الإياب على ملعبه بالدوحة، وسيكون التركيز منصباً على هذا الهدف فقط. جاهزية وعن جاهزيته للقاء المقبل بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي أمام بني ياس، قال عيسى: أشعر بتحسن كبير في حالتي الصحية، وأبذل جهوداً مضاعفة من أجل الدخول ضمن القائمة الأساسية التي سيدفع بها المدرب لمواجهة الجيش القطري، لافتاً إلى أن أمر مشاركته يتوقف على رأي الجهازين الطبي والفني. وقال: نادي العين لا يتوقف على لاعب واحد فهو بمن حضر، وأعتقد أن الحارس محمد بوسندة قدم مستوى متميزاً في أول مشاركة مع الفريق أمام الإمارات، ومن المؤكد أنه سيكون أفضل كثيراً في المرحلة المقبلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ لاعبو العين جاهزون لمواجهة الجيش | البيان

صورة

عاد فريق الكرة بنادي العين إلى مناوراته الميدانية، استعداداً للمواجهة الآسيوية المهمة أمام الجيش القطري بعد غد على ملعب استاد هزاع بن زايد في جولة ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحصل الفريق على راحة قصيرة عقب مباراته الأخيرة أمام الإمارات بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، التي ظهر خلالها الفريق بمستوى فني لافت قاده لتحقيق الفوز الأكبر بالمنافسة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وتبدو الأجواء مثالية داخل المعسكر البنفسجي ويسودها التفاؤل والمعنويات العالية، خصوصاً بعد عودة اللاعبين المصابين بمن فيهم الحارس الدولي خالد عيسى، الذي يعتبر أحد الأوراق الرابحة في صفوف الزعيم بناء على إمكاناته الكبيرة وتألقه اللافت في الفترة السابقة، كما ينتظر أن يعود نجم خط الدفاع محمد فايز الذي غاب هو الآخر عن مباراة الإمارات بسبب الإصابة، إلى جانب المهاجم المتطور سعيد الكثيري بعد تعافيه من الوعكة الصحية الخفيفة التي ألمت أخيراً.

ويأمل الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق أن يصل اللاعبون إلى أعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية، قبل 48 ساعة من مواجهة الجيش القطري، ويؤدي العين مساء اليوم تدريبه قبل الأخير على استاد هزاع بن زايد، قبل أن يختتم تحضيراته غداً بحصة تدريبية أخيرة على ملعب خليفة بن زايد ينتظر أن يقف خلالها المدرب على مدى جاهزية اللاعبين قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي ينتظر أن يخوض بهما اللقاء.

أهمية

من ناحية أخرى أكد خالد عيسى، حارس مرمي فريق الكرة بنادي العين، أهمية قتال الفريق في مباراته المهمة الجيش القطري تطلعاً لتحقيق نتيجة جيدة تضمن للفريق وضعاً مريحاً قبل ذهابه لأداء مباراة الإياب في الدوحة، وأوضح أن البطولة الآسيوية تلقى اهتماماً واسعاً من الشارع الرياضي الإماراتي قاطبة وليس فقط من قبل العيناوية، مشيراً إلى أنهم عازمون على تمثيل الكرة الإماراتية على النحو المشرف وراغبون في الذهاب إلى نهائي المسابقة القارية البارزة والعمل على تكرار سيناريو الإنجاز الكبير الذي تحقق في وقت سابق من عام 2003 عندما فاز العين باللقب.

مباراة مختلفة

وعاد خالد عيسى للحديث عن فريق الجيش القطري الذي فاز على العين ذهاباً وإياباً في مرحلة المجموعات، وما إذا كان لاعبو العين يفكرون في رد الدين له في نصف النهائي. وقال: العين سيدخل إلى المباراة من أجل تحقيق الفوز بعيداً عن أي اعتبارات أخرى، لأن المباراة تقام في مرحلة مختلفة من المنافسة وتحت ظل متغيرات عديدة وظروف أخرى، وبالتالي سيكون التركيز على كيفية تحقيق الفوز وتجاوز الجيش القطري على ملعبنا ووسط جمهورنا، ثم التفكير في الخروج منه بأفضل النتائج في لقاء الإياب على ملعبه بالدوحة، وسيكون التركيز منصباً على هذا الهدف فقط.

جاهزية

وعن جاهزيته للقاء المقبل بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي أمام بني ياس، قال عيسى: أشعر بتحسن كبير في حالتي الصحية، وأبذل جهوداً مضاعفة من أجل الدخول ضمن القائمة الأساسية التي سيدفع بها المدرب لمواجهة الجيش القطري، لافتاً إلى أن أمر مشاركته يتوقف على رأي الجهازين الطبي والفني. وقال: نادي العين لا يتوقف على لاعب واحد فهو بمن حضر، وأعتقد أن الحارس محمد بوسندة قدم مستوى متميزاً في أول مشاركة مع الفريق أمام الإمارات، ومن المؤكد أنه سيكون أفضل كثيراً في المرحلة المقبلة.

رابط المصدر: الزعيم يستعد للجيش القطري وسط أجواء مثالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً