جمعية الإمارات للفنون التشكيلية تقيم مجلس عزاء للراحل حسن شريف

أقامت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية في مقرها بمنطقة الفنون مجلس عزاء للفنان الراحل حسن شريف وذلك بحضور شقيقه السيد عبد الرحيم شريف. وتلقى شريف

التعازي من الفنانين أعضاء جمعية الإمارات للفنون التشكيلية وأعضاء مجلس إدارتها وعدد من ممثلي المؤسسات والهيئات الفنية.ويعتبر الراحل واحداً من مؤسسي جمعية الإمارات للفنون التشكيلية ورائداً من رواد الحركة التشكيلية في الدولة والمعلم للعديد من الأجيال التي اتبعت نهجه.وكان للراحل دور بارز في إيجاد المعرفة الفنية من خلال ترجمته للعديد من المقالات التي نشرت في الصحف والمجلات المحلية وبخاصة مجلة التشكيل الذي كان من أهم كتابها.ومن جهتها أكدت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية على أن الفنان حسن شريف باق بما خلده من أعمال ومقالات وكتب وتجربة فنية .


الخبر بالتفاصيل والصور



أقامت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية في مقرها بمنطقة الفنون مجلس عزاء للفنان الراحل حسن شريف وذلك بحضور شقيقه السيد عبد الرحيم شريف.

وتلقى شريف التعازي من الفنانين أعضاء جمعية الإمارات للفنون التشكيلية وأعضاء مجلس إدارتها وعدد من ممثلي المؤسسات والهيئات الفنية.

ويعتبر الراحل واحداً من مؤسسي جمعية الإمارات للفنون التشكيلية ورائداً من رواد الحركة التشكيلية في الدولة والمعلم للعديد من الأجيال التي اتبعت نهجه.

وكان للراحل دور بارز في إيجاد المعرفة الفنية من خلال ترجمته للعديد من المقالات التي نشرت في الصحف والمجلات المحلية وبخاصة مجلة التشكيل الذي كان من أهم كتابها.

ومن جهتها أكدت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية على أن الفنان حسن شريف باق بما خلده من أعمال ومقالات وكتب وتجربة فنية .

رابط المصدر: جمعية الإمارات للفنون التشكيلية تقيم مجلس عزاء للراحل حسن شريف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً