نيويورك تايمز تعلن رسمياً دعمها لكلينتون

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز دعمها للمرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، قائلة إنها مؤهلة أكثر من منافسها الجمهوري للتعامل مع التحديات التي تواجه الولايات المتحدة.

إضعاف المرشح الآخر لا يكفي، وأن أفضل دفاع عن كلينتون لا يمكن أن يكون أنها ليست دونالد ترامب وقالت في افتتاحيتها اليوم: “في أي انتخابات عادية نقارن بين المرشحين جنباً إلى جنب وفقاً للقضايا. ولكن هذه ليست انتخابات عادية. مقارنة كهذه ستكون تمريناً فارغاً في سباق يتمتع فيه أحد المرشحين- مرشحتنا- هيلاري كلينتون، بسجل من الخدمة ومجموعة من الأفكار، والآخر، دونالد ترامب، لا يكشف شيئاً  ملموساً عن نفسه أو خططه فيما يقدم وعوداً بالقمر والنجوم”. وتلفت الصحيفة إلى أنها ستشرح في افتتاحية لاحقة سبب اعتقادها أن ترامب هو المرشح الاسوأ التي سماه حزب عريق في التاريخ الحديث لأمريكا. نظام سياسي معطل ومع ذلك، تلفت الصحيفة إلى أن دعمها لكلينتون سيكون تمريناً لا معنى له إذا كان كان بالكاد يؤكد خيار مناصري كلينتون. فنحن نهدف بدل ذلك إلى إقناع أوئلك الذين يترددون في التصويت لكلينتون، لأنهم مترددون في التصويت لديموقراطي، أو لكلينتون آخر، أو لمرشح قد يبدو، على السطح، عاجزاً عن تقديم تغيير عن مؤسسة تبدو غير مبالية ونظام سياسي يبدو معطلاً.وفي رأي الصحيفة العريقة أن إضعاف المرشح الآخر لا يكفي، وأن أفضل دفاع عن كلينتون لا يمكن أن يكون أنها ليست دونالد ترامب، وإنما إظهار التحديات التي تواجهها البلاد، وقدرة كلينتون على مواجهتها.   ولفتت الصحيفة إلى التزام طويل لكلينتون لحل المشاكل في عالم الواقع يؤخل هيلاري كلينتون لهذا المنصب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت صحيفة نيويورك تايمز دعمها للمرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، قائلة إنها مؤهلة أكثر من منافسها الجمهوري للتعامل مع التحديات التي تواجه الولايات المتحدة.

إضعاف المرشح الآخر لا يكفي، وأن أفضل دفاع عن كلينتون لا يمكن أن يكون أنها ليست دونالد ترامب

وقالت في افتتاحيتها اليوم: “في أي انتخابات عادية نقارن بين المرشحين جنباً إلى جنب وفقاً للقضايا. ولكن هذه ليست انتخابات عادية. مقارنة كهذه ستكون تمريناً فارغاً في سباق يتمتع فيه أحد المرشحين- مرشحتنا- هيلاري كلينتون، بسجل من الخدمة ومجموعة من الأفكار، والآخر، دونالد ترامب، لا يكشف شيئاً  ملموساً عن نفسه أو خططه فيما يقدم وعوداً بالقمر والنجوم”. وتلفت الصحيفة إلى أنها ستشرح في افتتاحية لاحقة سبب اعتقادها أن ترامب هو المرشح الاسوأ التي سماه حزب عريق في التاريخ الحديث لأمريكا.

نظام سياسي معطل

ومع ذلك، تلفت الصحيفة إلى أن دعمها لكلينتون سيكون تمريناً لا معنى له إذا كان كان بالكاد يؤكد خيار مناصري كلينتون. فنحن نهدف بدل ذلك إلى إقناع أوئلك الذين يترددون في التصويت لكلينتون، لأنهم مترددون في التصويت لديموقراطي، أو لكلينتون آخر، أو لمرشح قد يبدو، على السطح، عاجزاً عن تقديم تغيير عن مؤسسة تبدو غير مبالية ونظام سياسي يبدو معطلاً.

وفي رأي الصحيفة العريقة أن إضعاف المرشح الآخر لا يكفي، وأن أفضل دفاع عن كلينتون لا يمكن أن يكون أنها ليست دونالد ترامب، وإنما إظهار التحديات التي تواجهها البلاد، وقدرة كلينتون على مواجهتها.
 
ولفتت الصحيفة إلى التزام طويل لكلينتون لحل المشاكل في عالم الواقع يؤخل هيلاري كلينتون لهذا المنصب.

رابط المصدر: نيويورك تايمز تعلن رسمياً دعمها لكلينتون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً