إف بي آي: لا شبهة إرهاب بحادث إطلاق نار في واشنطن

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية (إف بي آي)، اليوم السبت، أنه لا يرى مؤشرات إرهابية في حادث إطلاق النار الذي وقع الليلة الماضية في مركز تجاري بمدينة برلينغتون في ولاية

واشنطن شمالي غرب البلاد، ما أسفر عن مصرع خمسة أشخاص. وذكر متحدث باسم (إف بي آي) في مؤتمر صحافي “لا توجد مؤشرات على صلة الحادث بالإرهاب. ليس لدينا أدلة للتفكير في ذلك. لا يمكنني استبعاد الأمر، لكن لا يمكنني أيضاً الجزم به. إننا في المراحل الأولية للتحقيق”. وتواصل عناصر الشرطة البحث عن المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار قبل وصولها إلى موقع الحادث والتقطت كاميرات الأمن صوراً له تظهر شاباً ذي شعر غامق يرتدي قميص نصف كم أسمر وسروال من نفس اللون. وقع الحادث عندما دخل الشاب حاملاً مسدس مركز (كاسكادي) التجاري في برلينغتون وفتح النار على بعض العملاء ما أسفر عن مصرع خمسة أشخاص. وتمكنت الشرطة من استعادة المسدس، لكن المشتبه فيه لاذ بالفرار. يذكر أن برلينغتون، التي يسكنها نحو ثمانية آلاف و500 نسمة، تقع على بعد 105 كلم شمالي مدينة سياتل و80 كلم جنوبي الحدود مع كندا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية (إف بي آي)، اليوم السبت، أنه لا يرى مؤشرات إرهابية في حادث إطلاق النار الذي وقع الليلة الماضية في مركز تجاري بمدينة برلينغتون في ولاية واشنطن شمالي غرب البلاد، ما أسفر عن مصرع خمسة أشخاص.

وذكر متحدث باسم (إف بي آي) في مؤتمر صحافي “لا توجد مؤشرات على صلة الحادث بالإرهاب. ليس لدينا أدلة للتفكير في ذلك. لا يمكنني استبعاد الأمر، لكن لا يمكنني أيضاً الجزم به. إننا في المراحل الأولية للتحقيق”.

وتواصل عناصر الشرطة البحث عن المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار قبل وصولها إلى موقع الحادث والتقطت كاميرات الأمن صوراً له تظهر شاباً ذي شعر غامق يرتدي قميص نصف كم أسمر وسروال من نفس اللون.

وقع الحادث عندما دخل الشاب حاملاً مسدس مركز (كاسكادي) التجاري في برلينغتون وفتح النار على بعض العملاء ما أسفر عن مصرع خمسة أشخاص.

وتمكنت الشرطة من استعادة المسدس، لكن المشتبه فيه لاذ بالفرار.

يذكر أن برلينغتون، التي يسكنها نحو ثمانية آلاف و500 نسمة، تقع على بعد 105 كلم شمالي مدينة سياتل و80 كلم جنوبي الحدود مع كندا.

رابط المصدر: إف بي آي: لا شبهة إرهاب بحادث إطلاق نار في واشنطن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً