داعش يعلن إسقاط طائرة أمريكية في ريف الحسكة الجنوبي

أكد تنظيم داعش اليوم اسقاطه لطائرة أمريكية دون طيار في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا، وذلك في بيان نشرته وكالة (أعماق) للأنباء المقربة من التنظيم.

 ونشرت وكالة أعماق على موقعها الرسمي مقطع فيديو، لم تتم التأكد من صحته، تظهر فيه بقايا الطائرة بعد إسقاطها المفترض من قبل مقتلي داعش. كما يظهر في الفيديو، الذي يمتد لـ40 ثانية فقط، أن الطائرة سقطت في منطقة صحراوية تقع على الحدود السورية العراقية، وفقاً للتنظيم. كان داعش أكد منذ ثلاثة أيام أنه أسقط طائرة حربية لقوات الجيش السوري الموالي لنظام الأسد بمنطقة القلمون الشرقية القريبة من دمشق.كما تحطمت طائرة أخرى تابعة للجيش السوري أيضا قبلها بثلاثة أيام أخرى بمدينة دير الزور شمال شرق سوريا.وتشهدد سماء سوريا في الوقت الحالي عمليات جوية يقوم بها الطيران السوري والروسي، بالإضافة لطائرات التحالف الدولي لمحاربة داعش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد تنظيم داعش اليوم اسقاطه لطائرة أمريكية دون طيار في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا، وذلك في بيان نشرته وكالة (أعماق) للأنباء المقربة من التنظيم.

 ونشرت وكالة أعماق على موقعها الرسمي مقطع فيديو، لم تتم التأكد من صحته، تظهر فيه بقايا الطائرة بعد إسقاطها المفترض من قبل مقتلي داعش. كما يظهر في الفيديو، الذي يمتد لـ40 ثانية فقط، أن الطائرة سقطت في منطقة صحراوية تقع على الحدود السورية العراقية، وفقاً للتنظيم.

 كان داعش أكد منذ ثلاثة أيام أنه أسقط طائرة حربية لقوات الجيش السوري الموالي لنظام الأسد بمنطقة القلمون الشرقية القريبة من دمشق.

كما تحطمت طائرة أخرى تابعة للجيش السوري أيضا قبلها بثلاثة أيام أخرى بمدينة دير الزور شمال شرق سوريا.

وتشهدد سماء سوريا في الوقت الحالي عمليات جوية يقوم بها الطيران السوري والروسي، بالإضافة لطائرات التحالف الدولي لمحاربة داعش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط المصدر: داعش يعلن إسقاط طائرة أمريكية في ريف الحسكة الجنوبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً