رئيس الأركان وكبار الضباط يقدمون واجب العزاء في الشهيد سعيد الفلاسي

قدم رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، اليوم السبت، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الذي انتقل

إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث كان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات فرنسا. وتوجه الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدم رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، اليوم السبت، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث كان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات فرنسا.

وتوجه الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رابط المصدر: رئيس الأركان وكبار الضباط يقدمون واجب العزاء في الشهيد سعيد الفلاسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً