المرصد: مقتل 180 شخصاً في حلب منذ انهيار الهدنة

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، أن 180 شخصاً على الأقل قتلوا في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية في حلب منذ انهيار الهدنة الأسبوع الماضي.

وتتعرض المنطقة لقصف مكثف من جانب القوات الجوية الروسية والسورية، بحسب نشطاء. وأشار النشطاء إلى أن المستشفيات تواجه أعمال عنف مكثفة وتواجه نقصاً في الإمدادات بسبب الحصار المفروض على مناطق المعارضة في حلب منذ يوليو (تموز).وقال طبيب متطوع لدى جماعة أصحاب الخوذ البيضاء، وهي جماعة إنقاذ تعمل في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة: “ليس لدينا عدد كاف من الأطباء لتلبية احتياجات هذا العدد المرتفع من الضحايا”. وأضاف أن هناك أكثر من 200 جريح في مستشفيات مؤقتة.وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرها النشطاء، المصابين الملطخين بالدماء وهم يرقدون على الأرضيات بسبب نقص الأسرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، أن 180 شخصاً على الأقل قتلوا في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية في حلب منذ انهيار الهدنة الأسبوع الماضي.

وتتعرض المنطقة لقصف مكثف من جانب القوات الجوية الروسية والسورية، بحسب نشطاء. وأشار النشطاء إلى أن المستشفيات تواجه أعمال عنف مكثفة وتواجه نقصاً في الإمدادات بسبب الحصار المفروض على مناطق المعارضة في حلب منذ يوليو (تموز).

وقال طبيب متطوع لدى جماعة أصحاب الخوذ البيضاء، وهي جماعة إنقاذ تعمل في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة: “ليس لدينا عدد كاف من الأطباء لتلبية احتياجات هذا العدد المرتفع من الضحايا”.

وأضاف أن هناك أكثر من 200 جريح في مستشفيات مؤقتة.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرها النشطاء، المصابين الملطخين بالدماء وهم يرقدون على الأرضيات بسبب نقص الأسرة.

رابط المصدر: المرصد: مقتل 180 شخصاً في حلب منذ انهيار الهدنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً