رئيس الوزراء الهندي: باكستان تصدر الإرهاب

أشار رئيس الوزراء، الهندي ناريندرا مودي، بإصبع الاتهام إلى باكستان اليوم السبت في أعقاب هجوم مميت على قاعدة عسكرية، قائلاً إنها تصدر الإرهاب إلى العالم.

وقال مودي خلال مؤتمر جماهيري لحزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في بلدة كاليكوت الساحلية، إن كل هجوم إرهابي أعقبه نبأ تورط باكستان فيه.وأضاف مودي أن أفعال باكستان تؤثر على الهند وبنغلاديش وأفغانستان.وجاءت تعليقاته على خلفية زيادة التوترات بين الجارتين النوويتين بعدما وجهت الهند اللوم لمسلحين من باكستان في الهجوم الذي أسفر عن مقتل 18 جندياً على قاعدة عسكرية هندية في ولاية جامو وكشمير.وتزعم الهند أن باكستان تساعد مسلحين كشميريين وتحرضهم على شن هجمات في الهند. ونفت باكستان من جانبها مسؤوليتها عن هذه الهجمات.يشار إلى أن الهند خاضت ثلاث حروب في مواجهة باكستان، اثنتان منها بسبب إقليم كشمير المتنازع عليه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشار رئيس الوزراء، الهندي ناريندرا مودي، بإصبع الاتهام إلى باكستان اليوم السبت في أعقاب هجوم مميت على قاعدة عسكرية، قائلاً إنها تصدر الإرهاب إلى العالم.

وقال مودي خلال مؤتمر جماهيري لحزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في بلدة كاليكوت الساحلية، إن كل هجوم إرهابي أعقبه نبأ تورط باكستان فيه.

وأضاف مودي أن أفعال باكستان تؤثر على الهند وبنغلاديش وأفغانستان.

وجاءت تعليقاته على خلفية زيادة التوترات بين الجارتين النوويتين بعدما وجهت الهند اللوم لمسلحين من باكستان في الهجوم الذي أسفر عن مقتل 18 جندياً على قاعدة عسكرية هندية في ولاية جامو وكشمير.

وتزعم الهند أن باكستان تساعد مسلحين كشميريين وتحرضهم على شن هجمات في الهند. ونفت باكستان من جانبها مسؤوليتها عن هذه الهجمات.

يشار إلى أن الهند خاضت ثلاث حروب في مواجهة باكستان، اثنتان منها بسبب إقليم كشمير المتنازع عليه.

رابط المصدر: رئيس الوزراء الهندي: باكستان تصدر الإرهاب

أضف تعليقاً