بالفيديو: ترام يقتل امرأة انشغلت بالكتابة على هاتفها وسط الشارع

. لقيت امرأة روسية حتفها تحت عجلات الترام، بعد أن صدمها وهي تقف على السكة منشغلة بالكتابة على هاتفها المحمول، وفشلت محاولة السائقة العجوز في إيقاف الترام بالتوقت المناسب.

وتظهر الضحية في المشاهد التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقف وسط الشارع على السكة في موسكو، دون أن تدرك أن الترام كان على بعد خطوات منها. وما هي إلا لحظات، حتى ظهر الترام ليصدم المرأة، دون أن تتمكن من الابتعاد عن طريقه، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وانتبهت سائقة الترام في اللحظة الأخيرة لوجود المرأة، وحاولت إيقافه لتجنب صدمها، لكن الوقت لم يسعفها، إذا كانت على أمتار قليلة عندما لاحظت الضحية. وبعد توقف الترام، نزلت السائقة لإنقاذ المرأة التي صدمتها، لكن الضحية توفيت بعد نقلها إلى المستشفى.وأثارت هذه الحادثة موجة من التعليقات عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن سبب السماح لامرأة يبدو أنها في الستينات من العمر بقيادة الترام وتعريض حياة الآخرين للخطر، في حين ألقى آخرون اللوم على المرأة، التي حاولت عبور الشارع على الإشارة الحمراء للمشاة، وبدلاً من الانتباه للطريق، انشغلت بالكتابة على هاتفها المحمول.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقيت امرأة روسية حتفها تحت عجلات الترام، بعد أن صدمها وهي تقف على السكة منشغلة بالكتابة على هاتفها المحمول، وفشلت محاولة السائقة العجوز في إيقاف الترام بالتوقت المناسب.

وتظهر الضحية في المشاهد التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقف وسط الشارع على السكة في موسكو، دون أن تدرك أن الترام كان على بعد خطوات منها. وما هي إلا لحظات، حتى ظهر الترام ليصدم المرأة، دون أن تتمكن من الابتعاد عن طريقه، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وانتبهت سائقة الترام في اللحظة الأخيرة لوجود المرأة، وحاولت إيقافه لتجنب صدمها، لكن الوقت لم يسعفها، إذا كانت على أمتار قليلة عندما لاحظت الضحية. وبعد توقف الترام، نزلت السائقة لإنقاذ المرأة التي صدمتها، لكن الضحية توفيت بعد نقلها إلى المستشفى.

وأثارت هذه الحادثة موجة من التعليقات عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن سبب السماح لامرأة يبدو أنها في الستينات من العمر بقيادة الترام وتعريض حياة الآخرين للخطر، في حين ألقى آخرون اللوم على المرأة، التي حاولت عبور الشارع على الإشارة الحمراء للمشاة، وبدلاً من الانتباه للطريق، انشغلت بالكتابة على هاتفها المحمول.

رابط المصدر: بالفيديو: ترام يقتل امرأة انشغلت بالكتابة على هاتفها وسط الشارع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً