المعارضة السورية تسيطر على قريتين استراتيجيتين في ريف حماة

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم السبت، بتمكن تنظيم جند الأقصى والفصائل المعارضة من السيطرة على قريتي معان والكبارية بريف حماة الشمالي الشرقي. وقال

المرصد، إن قرية معان تعد من المعاقل الهامة لقوات النظام حيث كان يقطنها مواطنون من أبناء الطائفة العلوية قبل نزوحهم عنها في فترات سابقة، وتمركز قوات النظام فيها، وقيامها بتثبيت تمركزاتها فيها ونصب منصات وقواعد لإطلاق الصواريخ إضافة لمرابض مدفعية.وأشار المرصد إلى أن فصائل المعارضة قصفت أيضاً مناطق في بلدة سلحب بريف حماة الغربي، والخاضعة لسيطرة قوات النظام، دون أنباء عن خسائر بشرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم السبت، بتمكن تنظيم جند الأقصى والفصائل المعارضة من السيطرة على قريتي معان والكبارية بريف حماة الشمالي الشرقي.

وقال المرصد، إن قرية معان تعد من المعاقل الهامة لقوات النظام حيث كان يقطنها مواطنون من أبناء الطائفة العلوية قبل نزوحهم عنها في فترات سابقة، وتمركز قوات النظام فيها، وقيامها بتثبيت تمركزاتها فيها ونصب منصات وقواعد لإطلاق الصواريخ إضافة لمرابض مدفعية.

وأشار المرصد إلى أن فصائل المعارضة قصفت أيضاً مناطق في بلدة سلحب بريف حماة الغربي، والخاضعة لسيطرة قوات النظام، دون أنباء عن خسائر بشرية.

رابط المصدر: المعارضة السورية تسيطر على قريتين استراتيجيتين في ريف حماة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً