ماذا تعني هذه الرموز التعبيرية الغامضة في هاتفك؟

إذا كنت تستخدم الرموز التعبيرية كثيراً في هاتفك الذكي أثناء التواصل مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية، فإنه من المؤكد أن هناك بعض الرموز الغامضة من بين ال1000 رمز تعبيري الموجودة على هاتفك، وهي التي تحتاج إلى تفسير حقيقي. ماذا تعني هذه الرموز التعبيرية الغامضة في هاتفك؟ سمك الشبوط الملون جوارب الرياح

هذه التي تتخذ شكل سمك الشبوط هي عبارة عن تقليد في اليابان للاحتفال بيوم الطفل. الدمى اليابانية رمز لاثنين من الدمى اليابانية، غالباً ما يظهر في يوم 3 مارس في مهرجان هينا-ماتسوري (يوم الدمى أو يوم البنات). وتشير هذه الدمى إلى الأمير والأميرة أو الإمبراطور والإمبراطورة. رمز الغضب يشير هذا الرمز إلى الغضب، وهو مشهور في مسلسلات الأنمي والمانغا، ويُمثل عروق وجه شخص غاضب. الزهرة البيضاء يشتمل رمز الزهرة البيضاء أو زهرة الكرز في أجهزة أبل على نص ياباني ترجمته “أحسنت” أو “أبليت بشكل جيد للغاية”. المعلمين في اليابان يستخدمونه غالباً كختم في أعمال المدرسة. ورق اللعب يشير هذا الرمز إلى إحدى بطاقات اللعب المعروفة باسم hanafuda. وهذه البطاقة تحمل صورة اكتمال القمر مع سماء حمراء. شارة الاسم رمز شارة الاسم وتصميمه يشير إلى شكل نبات الزنبق، ويستخدم عادة في رياض الأطفال في اليابان. رمز للمبتدئين يطلق على رمز الدرع ذو اللون الأصفر والأخضر اسم Shoshinsha، وهو الذي يعرضه السائقين في اليابان لمدة عام بعد حصولهم على رخصة القيادة الخاصة بهم. الغول الياباني يطلق على هذا المخلوق البشع ذو الأسنان الملتوية والقرون والشعر الكثيف اسم Namahage في الفولكلور الياباني. يتم تمثيل هذا الوحش في العديد من الطرق، أشهرها القناع المخيف المصنوع من القش. في التقاليد اليابانية، يقوم الرجال خلال ليلة رأس السنة الميلادية بلبس هذا القناع لدرء الأرواح الشريرة من المنزل! المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


إذا كنت تستخدم الرموز التعبيرية كثيراً في هاتفك الذكي أثناء التواصل مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية، فإنه من المؤكد أن هناك بعض الرموز الغامضة من بين ال1000 رمز تعبيري الموجودة على هاتفك، وهي التي تحتاج إلى تفسير حقيقي.

ماذا تعني هذه الرموز التعبيرية الغامضة في هاتفك؟

سمك الشبوط الملون

الرموز التعبيرية الغامضة

جوارب الرياح هذه التي تتخذ شكل سمك الشبوط هي عبارة عن تقليد في اليابان للاحتفال بيوم الطفل.

الدمى اليابانية

الرموز التعبيرية الغامضة

رمز لاثنين من الدمى اليابانية، غالباً ما يظهر في يوم 3 مارس في مهرجان هينا-ماتسوري (يوم الدمى أو يوم البنات). وتشير هذه الدمى إلى الأمير والأميرة أو الإمبراطور والإمبراطورة.

رمز الغضب

الرموز التعبيرية الغامضة

يشير هذا الرمز إلى الغضب، وهو مشهور في مسلسلات الأنمي والمانغا، ويُمثل عروق وجه شخص غاضب.

الزهرة البيضاء

رموز تعبيرية غريبة

يشتمل رمز الزهرة البيضاء أو زهرة الكرز في أجهزة أبل على نص ياباني ترجمته “أحسنت” أو “أبليت بشكل جيد للغاية”. المعلمين في اليابان يستخدمونه غالباً كختم في أعمال المدرسة.

ورق اللعب

رموز تعبيرية غريبة

يشير هذا الرمز إلى إحدى بطاقات اللعب المعروفة باسم hanafuda. وهذه البطاقة تحمل صورة اكتمال القمر مع سماء حمراء.

شارة الاسم

رموز تعبيرية غريبة

رمز شارة الاسم وتصميمه يشير إلى شكل نبات الزنبق، ويستخدم عادة في رياض الأطفال في اليابان.

رمز للمبتدئين

رموز تعبيرية غريبة

يطلق على رمز الدرع ذو اللون الأصفر والأخضر اسم Shoshinsha، وهو الذي يعرضه السائقين في اليابان لمدة عام بعد حصولهم على رخصة القيادة الخاصة بهم.

الغول الياباني

رموز تعبيرية غريبة

يطلق على هذا المخلوق البشع ذو الأسنان الملتوية والقرون والشعر الكثيف اسم Namahage في الفولكلور الياباني. يتم تمثيل هذا الوحش في العديد من الطرق، أشهرها القناع المخيف المصنوع من القش. في التقاليد اليابانية، يقوم الرجال خلال ليلة رأس السنة الميلادية بلبس هذا القناع لدرء الأرواح الشريرة من المنزل!

المصدر

رابط المصدر: ماذا تعني هذه الرموز التعبيرية الغامضة في هاتفك؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً