فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة “بي إم دبليو” بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.وبالإضافة إلى كل

ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً. .


الخبر بالتفاصيل والصور


57e3ef20c36188f74c8b460d

عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة “بي إم دبليو” بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.
وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.
وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.
وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.
وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً.

رابط المصدر: فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً