Truecaller على ويندوز 10 موبايل يدعم الآن إظهار إسم المتصل أوفلاين

تطبيق Truecaller واحد من التطبيقات التي تُقدّم الكثير من الخدمات التي تسمح بالتعرف على الارقام الغريبة والمجهولة الغير مخزنة في جهات اتصالك بالإضافة إلى خدمات البحث عن أي إسم أو رقم وغيرها من الخدمات، وهذا ما جعل هواوي تعلن وقبل شهر من الآن عن شراكة بموجبها سيكون التطبيق حاضراً في كافة هواوي الرئيسية الجديدة

بداية من هاتف Honor 8 الذي تم الكشف عنه الشهر المنصرم. وبطبيعة الحال التطبيق على أندرويد يحمل في جعبته الكثير من المزايا الغير موجودة على منصة التشغيل الأخرى ويندوز 10 موبايل، ولكن أصبح هذا في الماضي حيث في تحديث جديد طال التطبيق اليوم على النظام المذكور، تم فيه جلب الكثير من المميزات والإضافات الجديدة، والتي من شأنها سَتُقدّم تجربة جديدة كليًا من التطبيق على هواتف ويندوز 10 موبايل. أبرز هذه الإضافات هي أنّ تطبيق Truecaller يدعم الآن إظهار الرقم المتصل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، جنبًا إلى جنب عرض الصور الشخصية للرقم المتصل، وبذلك سيتعرف المستخدم على الرقم المتصل بسرعة، كما ودعم التطبيق الإشعارات العالمية والتي من شأنها سيتم مزامنة التطبيق على أجهزة الحاسوب عبر المساعد الشخصي كورتانا. أيضًا وفّر التحديث إمكانية قبول أو رفض الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق، مع تحسين معرّف جهة الاتصال لتحديد الهوية دون أخطاء، مع المزيد من التحسينات وتحديدًا تحسينات وإصلاحات على أداء وإستجابة التطبيق ككل، والآن إن كنت من أصحاب النظام المذكور ومستخدمي التطبيق يمكنك تحميله والإستفادة منه عبر الإنتقال لصفحته على متجر مايكروسوفت من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


Truecaller على ويندوز 10 موبايل يدعم الآن إظهار إسم المتصل أوفلاين

تطبيق Truecaller واحد من التطبيقات التي تُقدّم الكثير من الخدمات التي تسمح بالتعرف على الارقام الغريبة والمجهولة الغير مخزنة في جهات اتصالك بالإضافة إلى خدمات البحث عن أي إسم أو رقم وغيرها من الخدمات، وهذا ما جعل هواوي تعلن وقبل شهر من الآن عن شراكة بموجبها سيكون التطبيق حاضراً في كافة هواوي الرئيسية الجديدة بداية من هاتف Honor 8 الذي تم الكشف عنه الشهر المنصرم.

وبطبيعة الحال التطبيق على أندرويد يحمل في جعبته الكثير من المزايا الغير موجودة على منصة التشغيل الأخرى ويندوز 10 موبايل، ولكن أصبح هذا في الماضي حيث في تحديث جديد طال التطبيق اليوم على النظام المذكور، تم فيه جلب الكثير من المميزات والإضافات الجديدة، والتي من شأنها سَتُقدّم تجربة جديدة كليًا من التطبيق على هواتف ويندوز 10 موبايل.

أبرز هذه الإضافات هي أنّ تطبيق Truecaller يدعم الآن إظهار الرقم المتصل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، جنبًا إلى جنب عرض الصور الشخصية للرقم المتصل، وبذلك سيتعرف المستخدم على الرقم المتصل بسرعة، كما ودعم التطبيق الإشعارات العالمية والتي من شأنها سيتم مزامنة التطبيق على أجهزة الحاسوب عبر المساعد الشخصي كورتانا.

أيضًا وفّر التحديث إمكانية قبول أو رفض الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق، مع تحسين معرّف جهة الاتصال لتحديد الهوية دون أخطاء، مع المزيد من التحسينات وتحديدًا تحسينات وإصلاحات على أداء وإستجابة التطبيق ككل، والآن إن كنت من أصحاب النظام المذكور ومستخدمي التطبيق يمكنك تحميله والإستفادة منه عبر الإنتقال لصفحته على متجر مايكروسوفت من هنا.

رابط المصدر: Truecaller على ويندوز 10 موبايل يدعم الآن إظهار إسم المتصل أوفلاين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً