سيئول: مستعدون لتصفية زعيم كوريا الشمالية إذا اقتضى الأمر

لم تعد كوريا الجنوبية تكتفي بمحاولة وقف جارتها الشمالية وردع تهديداتها النووية، بعد كشف وزير الدفاع الكوري الجنوبي، أن بلاده مستعدة لتصفية زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون، إذا اقتضى

الأمر، لضمان أمنها وسلامتها، وفق ما نقلت سي إن إن الأمريكية. ونقلت سي إن إن عن وزير الدفاع الكوري الجنوبي، هان مين كوو، أن سيئول تحتفظ بقوات خاصة في أعلى درجات الاستنفار، لتصفية الزعيم الكوري الشمالي إذا اقتضى الأمر.وكشفت القناة أن الوزير لمح بطريقة غير مباشرة الأربعاء، أمام البرلمان الكوري الجنوبي إلى ذلك بالقول: “نعم، جهزنا منذ مدة مثل هذا الاحتمال”، مضيفاً: “إذا شعرنا في كوريا الجنوبية، بتهديد جدي، فإننا قادرون على الرد بتوجيه صواريخ عالية الدقة، لإصابة منشآت حيوية لدى العدو، في مناطق استراتيجية، واستهداف زعيمها أيضاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



لم تعد كوريا الجنوبية تكتفي بمحاولة وقف جارتها الشمالية وردع تهديداتها النووية، بعد كشف وزير الدفاع الكوري الجنوبي، أن بلاده مستعدة لتصفية زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون، إذا اقتضى الأمر، لضمان أمنها وسلامتها، وفق ما نقلت سي إن إن الأمريكية.

ونقلت سي إن إن عن وزير الدفاع الكوري الجنوبي، هان مين كوو، أن سيئول تحتفظ بقوات خاصة في أعلى درجات الاستنفار، لتصفية الزعيم الكوري الشمالي إذا اقتضى الأمر.

وكشفت القناة أن الوزير لمح بطريقة غير مباشرة الأربعاء، أمام البرلمان الكوري الجنوبي إلى ذلك بالقول: “نعم، جهزنا منذ مدة مثل هذا الاحتمال”، مضيفاً: “إذا شعرنا في كوريا الجنوبية، بتهديد جدي، فإننا قادرون على الرد بتوجيه صواريخ عالية الدقة، لإصابة منشآت حيوية لدى العدو، في مناطق استراتيجية، واستهداف زعيمها أيضاً”.

رابط المصدر: سيئول: مستعدون لتصفية زعيم كوريا الشمالية إذا اقتضى الأمر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً