سفير السعودية بالقاهرة: العلاقات مع مصر وصلت لمستوى متميز في عهد الملك سلمان والسيسي

قال السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان، إن العلاقات بين المملكة ومصر وصلت إلى مستوى متميز من التعاون والتنسيق على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية في عهد خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس عبدالفتاح السيسي. وأكد قطان خلال حفل العيد الوطني للسعودية، مساء أمس الجمعة، أن بلاده تتشرف بخدمة ورعاية الحرمين الشريفين باعتباره شرفاً لا يضاهيه شرف آخر، مؤكداً أن “المملكة بذلت الغالي والنفيس من أجل توسعة الحرم وإزالة كافة المعوقات وتوفير كافة التسهيلات لحجاج بيت الله، معرباً عن سعادته لمجيء الاحتفال باليوم الوطني لتوحيد المملكة بعد ختام موسم الحج ونجاحه بصوره شهد بها القاصي والداني”.واشاد السفير بالتنمية الاقتصادية التي تشهدها بلاده واستغلالها لموارد النفط التي حباها الله إياها لتصبح ضمن الاقتصاديات العشرين الكبرى في العالم.وشدد السفير على دعم بلاده لقضايا المنطقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، إلى أن تعود للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة ويقيم دولته وعاصمتها القدس.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان، إن العلاقات بين المملكة ومصر وصلت إلى مستوى متميز من التعاون والتنسيق على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد قطان خلال حفل العيد الوطني للسعودية، مساء أمس الجمعة، أن بلاده تتشرف بخدمة ورعاية الحرمين الشريفين باعتباره شرفاً لا يضاهيه شرف آخر، مؤكداً أن “المملكة بذلت الغالي والنفيس من أجل توسعة الحرم وإزالة كافة المعوقات وتوفير كافة التسهيلات لحجاج بيت الله، معرباً عن سعادته لمجيء الاحتفال باليوم الوطني لتوحيد المملكة بعد ختام موسم الحج ونجاحه بصوره شهد بها القاصي والداني”.

واشاد السفير بالتنمية الاقتصادية التي تشهدها بلاده واستغلالها لموارد النفط التي حباها الله إياها لتصبح ضمن الاقتصاديات العشرين الكبرى في العالم.

وشدد السفير على دعم بلاده لقضايا المنطقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، إلى أن تعود للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة ويقيم دولته وعاصمتها القدس.

رابط المصدر: سفير السعودية بالقاهرة: العلاقات مع مصر وصلت لمستوى متميز في عهد الملك سلمان والسيسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً