القوات السورية تسيطر على مخيم حندرات في حلب

تمكنت القوات السورية والمسلحون الموالون لها ولواء القدس الفلسطيني اليوم السبت، من التقدم في شمال مدينة حلب والسيطرة بشكل كامل على مخيم حندرات الواقع إلى الشمال من مدينة حلب.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان، إن ذلك يأتي عقب اشتباكات عنيفة مع الفصائل المقاتلة والإسلامية، حيث حققت القوات السورية بذلك ثاني تقدم استراتيجي بعد استعادتها لمنطقة الكليات العسكرية في جنوب مدينة حلب قبل نحو أسبوعين.وأشار المرصد إلى أن هذا التقدم يأتي نتيجة للقصف المكثف للقوات السورية والقصف العنيف والمستمر للطائرات الروسية والسورية على المنطقة، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.وحسب المرصد، تحاول القوات السورية بهذا التقدم توسيع نطاق سيطرتها في شمال مدينة حلب، من أجل تضييق الخناق على الأحياء الشرقية للمدينة، والمقاتلين المتواجدين فيها، ولتوسيع نطاق تأمين طريق الكاستيلو الذي تسيطر عليه القوات السورية، منذ النصف الثاني من يوليو (تموز) الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكنت القوات السورية والمسلحون الموالون لها ولواء القدس الفلسطيني اليوم السبت، من التقدم في شمال مدينة حلب والسيطرة بشكل كامل على مخيم حندرات الواقع إلى الشمال من مدينة حلب.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان، إن ذلك يأتي عقب اشتباكات عنيفة مع الفصائل المقاتلة والإسلامية، حيث حققت القوات السورية بذلك ثاني تقدم استراتيجي بعد استعادتها لمنطقة الكليات العسكرية في جنوب مدينة حلب قبل نحو أسبوعين.

وأشار المرصد إلى أن هذا التقدم يأتي نتيجة للقصف المكثف للقوات السورية والقصف العنيف والمستمر للطائرات الروسية والسورية على المنطقة، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وحسب المرصد، تحاول القوات السورية بهذا التقدم توسيع نطاق سيطرتها في شمال مدينة حلب، من أجل تضييق الخناق على الأحياء الشرقية للمدينة، والمقاتلين المتواجدين فيها، ولتوسيع نطاق تأمين طريق الكاستيلو الذي تسيطر عليه القوات السورية، منذ النصف الثاني من يوليو (تموز) الماضي.

رابط المصدر: القوات السورية تسيطر على مخيم حندرات في حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً