منفذ و مشرف الديكور بدر الشايع لـ هي : النيو كلاسيك و المودرن هم الأكثر طلبا

يزخر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بالكثير من الحسابات المختصة في الديكور ، و الكثير من المهندسين و المصممين جعلوا منه منصة لعرض اعمالهم و تصاميمهم ، و بالتالي استطاعوا جذب الكثير من العملاء اليهم بطريقة ذكية و متميزة و هذا ما تميز به مصمم الديكور السعودية بدر الشايع الذي خص موقع

هي بهذا اللقاء. المهندسة غادة الحصان عشقت الالوان فتخصصت في التصميم الداخلي  عرفنا عن نفسك من هو بدر الشايع ؟ بدر بن عبدالله الشايع من مواليد مدينة الرياض حاصل على البكالوريوس في التربية الفنية من جامعة الملك سعود عام ٢٠٠٣ كيف بدأت بعالم التصميم و الديكور ؟ كانت بداياتي في عام ١٩٩٨ بمجال الفنون بشكل عام ، و تنفيذ الاعمال الفنية و كوش الافراح و ديكورات المدارس و المسارح ، ثم بعد ذلك بدات في التخصص بعالم الديكور الحقيقي في عام ٢٠٠٥ ، و الذي يعتبر هو البداية الفعلية لي بمجال المقاولات و الديكور . كيف ترى تطور الديكور خلال الخمس سنوات الماضية ؟ هناك تطور واضح و ملموس في عالم الديكور ، و بالتالي عكس هذا التطور على ذوق العميل الذي اصبح يبحث عن الجديد دائما . افضل حسابات الديكور السعودية في الانستقرام لهذا تميزت تصاميمك بالغرابة بعض الشي خصوصا في اعتمادك على وضع الحواجز الخشبية؟ في الحقيقة انا لا اصمم ديكوراتي على اي برامج تصميم متخصصة ، و جميع الصور الخاصة في حسابي على الانستقرام هي تصاميم و صور اشير اليها للديكورات المنفذة فقط . هل تجد ان الحاله النفسية و الشخصية لدى العميل هي المتحكم لتنفيذ الديكور ؟ نعم ففي السنوات الاخيرة اصبح هناك شريحة كبيرة من المجتمع متذوق فنيا و ناقد كذلك ، و هذا الامر يعتبر شيء رائع ، اما بالنسبة للعميل لا بد ان يكون مقتنع بفكر المصمم بعدها سيكون التعامل معه جدا سهل و ممتع و متقبل لأي افكار . لقاء خاص مع مصممة الديكور ياسمين السديس ايهم تفضل الالوان الغامقة او الفاتحة و ما هي افضل الالوان التي تزيد الديكور جمالا ؟ الالوان الفاتحة بشكل عام مريحة نفسيا و تبعث السعادة ، اما الالوان التي تزيد المكان جمالا فهذا يعتمد على الموقع نفسه فكل موقع يختلف عن الآخر ، و تحديد اللون يحتاج دراسة دقيقة نراعي فيها الإضاءة و الاثاث و المساحة ، و لكن بنظري يعتبر اللون الأبيض هو الاجمل . هل ترى ان هناك منافسه بين النمط الكلاسيكي و المودرن ؟ و ماهو الدراج هذا العام ؟ النمط الكلاسيكي له محبين و المودرن له محبين ايضا ، و لكن الفترة الأخيرة يعتبر النيو كلاسيك و المودرن هم الأكثر طلبا من قبل العملاء . كيف يرى بدر نفسه بعد عشر سنوات  ؟ اسعى لان اكون مفيد لمجتمعي و اقدم للناس كل ما تعلمته و اكتسبته من الممارسة و ممن سبقونا من الخبراء بهذا المجال ، و تعلمنا منهم المعلومة و الخبرة . ما هي رؤيتك لعالم الديكور خلال السنوات القادمة ؟ بدأنا نلاحظ طرح افكار جريئة و جميلة في مجال الديكور ، و هذا ما يجعل المنافسة عن ما هو جديد قوية ، و هذا سوف ينعكس على مجال الديكور مستقبلا بشكل واضح و ايجابي . اسماء تركي عشقت الديكور فتميزت به كلمة اخيره توجهها لقراء هي استمتعوا و ابدعوا في ديكور منازلكم ، فان كل جزء في المنزل له حقه من ابداعكم فلا تهملوه ، وكل الشكر و التقدير لكم . و يمكنكم الاطلاع على اجمل التصاميم المنفذة لبدر الشايع عبر حسابه على الانسقرام


الخبر بالتفاصيل والصور


يزخر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بالكثير من الحسابات المختصة في الديكور ، و الكثير من المهندسين و المصممين جعلوا منه منصة لعرض اعمالهم و تصاميمهم ، و بالتالي استطاعوا جذب الكثير من العملاء اليهم بطريقة ذكية و متميزة و هذا ما تميز به مصمم الديكور السعودية بدر الشايع الذي خص موقع هي بهذا اللقاء.

المهندسة غادة الحصان عشقت الالوان فتخصصت في التصميم الداخلي 

عرفنا عن نفسك من هو بدر الشايع ؟

بدر بن عبدالله الشايع من مواليد مدينة الرياض حاصل على البكالوريوس في التربية الفنية من جامعة الملك سعود عام ٢٠٠٣

كيف بدأت بعالم التصميم و الديكور ؟

كانت بداياتي في عام ١٩٩٨ بمجال الفنون بشكل عام ، و تنفيذ الاعمال الفنية و كوش الافراح و ديكورات المدارس و المسارح ، ثم بعد ذلك بدات في التخصص بعالم الديكور الحقيقي في عام ٢٠٠٥ ، و الذي يعتبر هو البداية الفعلية لي بمجال المقاولات و الديكور .

كيف ترى تطور الديكور خلال الخمس سنوات الماضية ؟

هناك تطور واضح و ملموس في عالم الديكور ، و بالتالي عكس هذا التطور على ذوق العميل الذي اصبح يبحث عن الجديد دائما .

افضل حسابات الديكور السعودية في الانستقرام

لهذا تميزت تصاميمك بالغرابة بعض الشي خصوصا في اعتمادك على وضع الحواجز الخشبية؟

في الحقيقة انا لا اصمم ديكوراتي على اي برامج تصميم متخصصة ، و جميع الصور الخاصة في حسابي على الانستقرام هي تصاميم و صور اشير اليها للديكورات المنفذة فقط .

هل تجد ان الحاله النفسية و الشخصية لدى العميل هي المتحكم لتنفيذ الديكور ؟

نعم ففي السنوات الاخيرة اصبح هناك شريحة كبيرة من المجتمع متذوق فنيا و ناقد كذلك ، و هذا الامر يعتبر شيء رائع ، اما بالنسبة للعميل لا بد ان يكون مقتنع بفكر المصمم بعدها سيكون التعامل معه جدا سهل و ممتع و متقبل لأي افكار .

لقاء خاص مع مصممة الديكور ياسمين السديس

ايهم تفضل الالوان الغامقة او الفاتحة و ما هي افضل الالوان التي تزيد الديكور جمالا ؟

الالوان الفاتحة بشكل عام مريحة نفسيا و تبعث السعادة ، اما الالوان التي تزيد المكان جمالا فهذا يعتمد على الموقع نفسه فكل موقع يختلف عن الآخر ، و تحديد اللون يحتاج دراسة دقيقة نراعي فيها الإضاءة و الاثاث و المساحة ، و لكن بنظري يعتبر اللون الأبيض هو الاجمل .

هل ترى ان هناك منافسه بين النمط الكلاسيكي و المودرن ؟ و ماهو الدراج هذا العام ؟

النمط الكلاسيكي له محبين و المودرن له محبين ايضا ، و لكن الفترة الأخيرة يعتبر النيو كلاسيك و المودرن هم الأكثر طلبا من قبل العملاء .

كيف يرى بدر نفسه بعد عشر سنوات  ؟

اسعى لان اكون مفيد لمجتمعي و اقدم للناس كل ما تعلمته و اكتسبته من الممارسة و ممن سبقونا من الخبراء بهذا المجال ، و تعلمنا منهم المعلومة و الخبرة .

ما هي رؤيتك لعالم الديكور خلال السنوات القادمة ؟

بدأنا نلاحظ طرح افكار جريئة و جميلة في مجال الديكور ، و هذا ما يجعل المنافسة عن ما هو جديد قوية ، و هذا سوف ينعكس على مجال الديكور مستقبلا بشكل واضح و ايجابي .

اسماء تركي عشقت الديكور فتميزت به

كلمة اخيره توجهها لقراء هي

استمتعوا و ابدعوا في ديكور منازلكم ، فان كل جزء في المنزل له حقه من ابداعكم فلا تهملوه ، وكل الشكر و التقدير لكم .

و يمكنكم الاطلاع على اجمل التصاميم المنفذة لبدر الشايع عبر حسابه على الانسقرام

رابط المصدر: منفذ و مشرف الديكور بدر الشايع لـ هي : النيو كلاسيك و المودرن هم الأكثر طلبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً