هيلاري كلينتون تنسى وثيقةً سريةً في غرفة فندق بروسيا

نقلت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك السبت أن مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي أي” يُحقق في نسيان وزير الخارجية الأمريكية السابقة، والمرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون، وثيقة سرية

في روسيا. وكشف المكتب حسب ما نقلت الوكالة عن قناة أيه بي سي نيوز، أن  وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون نسيت الوثيقة في فندقها، أثناء زيارة رسمية أدتها إلى روسيا.وأوضح “إف بي أي” أن أحد مساعدي الوزيرة  أحضر حقيبةً تحوي تقريراً إخبارياً سرياً إلى غرفة الوزيرة  في الفندق الذي كانت تُقيم فيه في موسكو.وعند مغادرتها والوفد المرافق لها الفندق، بقيت الوثيقة السرية في غرفة الوزيرة.   


الخبر بالتفاصيل والصور



نقلت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك السبت أن مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي أي” يُحقق في نسيان وزير الخارجية الأمريكية السابقة، والمرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون، وثيقة سرية في روسيا.

وكشف المكتب حسب ما نقلت الوكالة عن قناة أيه بي سي نيوز، أن  وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون نسيت الوثيقة في فندقها، أثناء زيارة رسمية أدتها إلى روسيا.

وأوضح “إف بي أي” أن أحد مساعدي الوزيرة  أحضر حقيبةً تحوي تقريراً إخبارياً سرياً إلى غرفة الوزيرة  في الفندق الذي كانت تُقيم فيه في موسكو.

وعند مغادرتها والوفد المرافق لها الفندق، بقيت الوثيقة السرية في غرفة الوزيرة.
 

 

رابط المصدر: هيلاري كلينتون تنسى وثيقةً سريةً في غرفة فندق بروسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً