نصائح خبراء الديكور لبيع منزلك بثمن أفضل و سرعة أكبر

يقول الخبراء أن المشترين عادة يقررون ما إذا كانوا قد وجدوا المنزل المناسب لهم  في أول ثماني دقائق يقضونها فيه . لذلك لا مانع من القيام بعدد من التغيرات البسيطة في ديكور منزلك حتى وإن كنت على وشك بيعه ، لمسات لا تكلف الكثير لكنها تساعد على الحصول على ثمن

أفضل و بيعه بسرعة أكبر . نصائح مفيدة لديكورات منزلك من خبراء IDdesign ١-اجعل من باب الدخول عنصر يشعرك بالترحاب حيث يقول الخبراء أن الطاقة تعبر من خلاله نحو داخل المنزل ، من المفضل دوما جعله مميزا من خلال اللون  أو التناقض بينه و بين الفراغ الداخلي باستعمال نوع مختلف للخشب عن الأبواب الداخلية ، ومن الجميل إضافة حصيرة مميزة وإحاطته بالنباتات الخضراء ذات الأوراق الدائرية لأن الأشكال الحادة تعطي إنطباع بالعدائية للمشتري . ٢-عليك دوما أن تهتم بديكور أول غرفة تدخلها ، بأن تجعل الممر إليها واضحا و مميزا كإضافة القواطع المزركشة التي تساعد على إخفاء منظر غير مستحب في المنزل ، أو يمكن التوجيه نحو الغرفة بوضع سجادة ملفتة . ٣-من أكثر الأشياء التي تحظى بالاهتمام هي الحمامات ، النصيحة الأهم  دوما هي أن تترك بابها موصدا و أن تبقي غطاء المرحاض مغلقا لتحافظ على خصوصية المكان . ليس من الضروري أن يكون ديكور حمامك حديثا لكن للحصول على ثمن أفضل لا مانع من تزيينه بعدد من الإكسسوارات البسيطة. 7 ‭ ‬تغييرات‭ ‬بسيطة‭ ‬في‭ ‬ديكورات غرفتك تجعل نومك أفضل ٤- نصائح عن كيفية ترتيب الأثاث مقترحة من خبراء الديكور بحسب علم الطاقة : – لا تجعل الوجه الخلفي للكنب يواجه الباب . – من الأفضل أن تبقي مسافة بين الأثاث و الجدار فهذا يجعل الغرفة تبدو أوسع على عكس المعتقد .  – وزع الأثاث الثقيل كالكنب الكبير أو السرير على حائط صلب لا يحتوي فتحات نافذة . ٥-نصيحة بسيطة تساعد على بيع المنزل بسرعة أكبر هي تحفيز باقي الحواس عند المشتري أضف عليه نباتات فواحة أو الأجهزة الصغيرة التي تنبعث منها العطور ، أو جرس هوائي تضعه على باب الدخول أو في الحديقة أو الشرفة. من خلال الديكور .. كيف نخلق الطاقة الإيجابية في منازلنا؟ ٦-النصيحة الأكثر بديهية التي يؤكد عليها الخبراء هي التخلص من الفوضى فما من شيء يعطي إحساس سلبي اتجاه المنزل حسب علم الطاقة بقدر الأشياء المتراكمة أو المرمية في الأرجاء و التي تمنع بيعه بثمن أفضل .  بحسب خبراء الديكور هذه النصائح البسيطة لا تحتاج إلى جهد كبير لكنها تساعد على بيعه بثمن أفضل و سرعة أكبر .


الخبر بالتفاصيل والصور


يقول الخبراء أن المشترين عادة يقررون ما إذا كانوا قد وجدوا المنزل المناسب لهم  في أول ثماني دقائق يقضونها فيه . لذلك لا مانع من القيام بعدد من التغيرات البسيطة في ديكور منزلك حتى وإن كنت على وشك بيعه ، لمسات لا تكلف الكثير لكنها تساعد على الحصول على ثمن أفضل و بيعه بسرعة أكبر .

نصائح مفيدة لديكورات منزلك من خبراء IDdesign

١-اجعل من باب الدخول عنصر يشعرك بالترحاب حيث يقول الخبراء أن الطاقة تعبر من خلاله نحو داخل المنزل ، من المفضل دوما جعله مميزا من خلال اللون  أو التناقض بينه و بين الفراغ الداخلي باستعمال نوع مختلف للخشب عن الأبواب الداخلية ، ومن الجميل إضافة حصيرة مميزة وإحاطته بالنباتات الخضراء ذات الأوراق الدائرية لأن الأشكال الحادة تعطي إنطباع بالعدائية للمشتري .

٢-عليك دوما أن تهتم بديكور أول غرفة تدخلها ، بأن تجعل الممر إليها واضحا و مميزا كإضافة القواطع المزركشة التي تساعد على إخفاء منظر غير مستحب في المنزل ، أو يمكن التوجيه نحو الغرفة بوضع سجادة ملفتة .

٣-من أكثر الأشياء التي تحظى بالاهتمام هي الحمامات ، النصيحة الأهم  دوما هي أن تترك بابها موصدا و أن تبقي غطاء المرحاض مغلقا لتحافظ على خصوصية المكان . ليس من الضروري أن يكون ديكور حمامك حديثا لكن للحصول على ثمن أفضل لا مانع من تزيينه بعدد من الإكسسوارات البسيطة.

7 ‭ ‬تغييرات‭ ‬بسيطة‭ ‬في‭ ‬ديكورات غرفتك تجعل نومك أفضل

٤- نصائح عن كيفية ترتيب الأثاث مقترحة من خبراء الديكور بحسب علم الطاقة :

– لا تجعل الوجه الخلفي للكنب يواجه الباب .

– من الأفضل أن تبقي مسافة بين الأثاث و الجدار فهذا يجعل الغرفة تبدو أوسع على عكس المعتقد . 

– وزع الأثاث الثقيل كالكنب الكبير أو السرير على حائط صلب لا يحتوي فتحات نافذة .

٥-نصيحة بسيطة تساعد على بيع المنزل بسرعة أكبر هي تحفيز باقي الحواس عند المشتري أضف عليه نباتات فواحة أو الأجهزة الصغيرة التي تنبعث منها العطور ، أو جرس هوائي تضعه على باب الدخول أو في الحديقة أو الشرفة.

من خلال الديكور .. كيف نخلق الطاقة الإيجابية في منازلنا؟

٦-النصيحة الأكثر بديهية التي يؤكد عليها الخبراء هي التخلص من الفوضى فما من شيء يعطي إحساس سلبي اتجاه المنزل حسب علم الطاقة بقدر الأشياء المتراكمة أو المرمية في الأرجاء و التي تمنع بيعه بثمن أفضل . 

بحسب خبراء الديكور هذه النصائح البسيطة لا تحتاج إلى جهد كبير لكنها تساعد على بيعه بثمن أفضل و سرعة أكبر .

رابط المصدر: نصائح خبراء الديكور لبيع منزلك بثمن أفضل و سرعة أكبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً