بروس سبرينغستين: ترامب مصدر احراج لأمريكا

اعتبر نجم الروك الأمريكي المخضرم بروس سبرينغستين، أن المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب، مصدر إحراج للولايات المتحدة، وهو “ديماغوجي” مع حلول مبسطة. وقال

سبرينغستين إنه “يفهم كيف أن ترامب قد يبدو مقنعاً للأشخاص الذين يعانون من وضع اقتصادي مهتز”.وأوضح الفنان في مقابلة تلفزيونية في النروج والسويد: “لا أظنه سيفوز، لكن حتى ترشحه يشكل مصدر حرج للأمريكيين”.وأضاف أن ترامب يعرف كيف يقول للناخبين “بعض الأشياء التي يريدون سماعها”.وأوضح: “لدينا بعض المشاكل في الولايات المتحدة، من بينها تفاوت هائل في توزع الثروات، تشكل أرضية خصبة للديماغوجية”، وأكد أن ترامب “لديه جواب مبسط جداً لكل هذه المشاكل المعقدة جداً”.وسجل سبرينغستين المقابلة في إطار إصدار كتاب مذكراته “بورن تو ران” الأسبوع المقبل، الذي يتناول فيه طفولته في نيوجيرزي وتحقيقه الشهرة.ويملك سبرينغستين صاحب أغنية “بورن إن ذي يو إس إيه” والمعروف بحيويته على المسرح، الكثير من المعجبين المتنوعين من بينهم حاكم نيوجيرزي كريس كريستي، وهو من الداعمين الرئيسيين لترامب في الحزب الجمهوري.وأكد سبرينغستين على مدى سنوات أنه يترك لموسيقاه أن تعبر عن آرائه، إلا أنه أصبح أكثر التزاماً على الصعيد السياسي، اعتباراً من العام 2004، عندما دعم علناً الديموقراطي وزير الخارجية الحالي جون كيري، في مواجهة الجمهوري جورج بوش.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتبر نجم الروك الأمريكي المخضرم بروس سبرينغستين، أن المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب، مصدر إحراج للولايات المتحدة، وهو “ديماغوجي” مع حلول مبسطة.

وقال سبرينغستين إنه “يفهم كيف أن ترامب قد يبدو مقنعاً للأشخاص الذين يعانون من وضع اقتصادي مهتز”.

وأوضح الفنان في مقابلة تلفزيونية في النروج والسويد: “لا أظنه سيفوز، لكن حتى ترشحه يشكل مصدر حرج للأمريكيين”.

وأضاف أن ترامب يعرف كيف يقول للناخبين “بعض الأشياء التي يريدون سماعها”.

وأوضح: “لدينا بعض المشاكل في الولايات المتحدة، من بينها تفاوت هائل في توزع الثروات، تشكل أرضية خصبة للديماغوجية”، وأكد أن ترامب “لديه جواب مبسط جداً لكل هذه المشاكل المعقدة جداً”.

وسجل سبرينغستين المقابلة في إطار إصدار كتاب مذكراته “بورن تو ران” الأسبوع المقبل، الذي يتناول فيه طفولته في نيوجيرزي وتحقيقه الشهرة.

ويملك سبرينغستين صاحب أغنية “بورن إن ذي يو إس إيه” والمعروف بحيويته على المسرح، الكثير من المعجبين المتنوعين من بينهم حاكم نيوجيرزي كريس كريستي، وهو من الداعمين الرئيسيين لترامب في الحزب الجمهوري.

وأكد سبرينغستين على مدى سنوات أنه يترك لموسيقاه أن تعبر عن آرائه، إلا أنه أصبح أكثر التزاماً على الصعيد السياسي، اعتباراً من العام 2004، عندما دعم علناً الديموقراطي وزير الخارجية الحالي جون كيري، في مواجهة الجمهوري جورج بوش.

رابط المصدر: بروس سبرينغستين: ترامب مصدر احراج لأمريكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً