العراق: قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في تكريت

أفاد مصدر أمني في صلاح الدين العراقية، اليوم السبت، بأن قتلى وجرحى سقطوا بتفجير انتحاري استهدف مدخل تكريت الشمالي. وقال المصدر إن “انتحارياً يقود سيارة

مفخخة فجرها، صباح اليوم، عند سيطرة الأقواس في المدخل الشمالي لمدينة تكريت، ما أسفر عن سقوط فتلى وجرحى من الجيش والحشد الشعبي”. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الأمنية شددت إجراءاتها في محيط المنطقة، فيما هرعت سيارات الإسعاف الى مكان التفجير”.يذكر أن محافظة صلاح الدين شهدت تطورات أمنية لافتة تمثلت بتحرير مدنها الرئيسية كافة وطرد داعش منها، وآخرها تحرير قضاء الشرقاط، الذي كان يعد آخر معاقل التنظيم المتطرف في المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر أمني في صلاح الدين العراقية، اليوم السبت، بأن قتلى وجرحى سقطوا بتفجير انتحاري استهدف مدخل تكريت الشمالي.

وقال المصدر إن “انتحارياً يقود سيارة مفخخة فجرها، صباح اليوم، عند سيطرة الأقواس في المدخل الشمالي لمدينة تكريت، ما أسفر عن سقوط فتلى وجرحى من الجيش والحشد الشعبي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الأمنية شددت إجراءاتها في محيط المنطقة، فيما هرعت سيارات الإسعاف الى مكان التفجير”.

يذكر أن محافظة صلاح الدين شهدت تطورات أمنية لافتة تمثلت بتحرير مدنها الرئيسية كافة وطرد داعش منها، وآخرها تحرير قضاء الشرقاط، الذي كان يعد آخر معاقل التنظيم المتطرف في المحافظة.

رابط المصدر: العراق: قتلى وجرحى بتفجير انتحاري في تكريت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً