أبو فيصل الكويتي يفجّر نفسه في حماة

أكدت تقارير إخبارية مقتل الكويتي خليف العنزي، المعروف بـ “أبو فيصل الكويتي” في سوريا، كما أفادت صحيفة “الراي” الكويتية، اليوم السبت. وكان مساعد وزير الخارجية

لشؤون المتابعة والتنسيق الكويتي، السفير ناصر الصبيح، نفى وجود أي مقاتل كويتي في سوريا أخيراً، إلا أن الأخبار أتت من حماة بعملية انتحارية قبل أيام معدودة لخليف العنزي، المعروف بأبي فيصل الكويتي.وأعلنت جماعة “جند الأقصى” مقتل العنزي بعد تفجير نفسه في قرية كوكب بمحافظة حماة. وبثت الجماعة وصية “أبو فيصل” وجاء فيها: “إنني أقبلت على هذا العمل بصدر منشرح وقلب مطمئن، وأوصي إخواني بالصبر والثبات والمضي قُدماً لتحكيم شريعة الله وإقامة هذا الدين، فالله الله في هذه الغاية العظيمة، ولتحذروا من تبديلها أو التنازل عنها”، وأضاف: “كما أوصي أهلي بالصبر والاحتمال وأسأل الله أن يجعلني شفيعاً لهم يوم العرض عليه، أما أنت يا أمي فاستبشري فما كان الله ليضيع من خرج وضحى في سبيله”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت تقارير إخبارية مقتل الكويتي خليف العنزي، المعروف بـ “أبو فيصل الكويتي” في سوريا، كما أفادت صحيفة “الراي” الكويتية، اليوم السبت.

وكان مساعد وزير الخارجية لشؤون المتابعة والتنسيق الكويتي، السفير ناصر الصبيح، نفى وجود أي مقاتل كويتي في سوريا أخيراً، إلا أن الأخبار أتت من حماة بعملية انتحارية قبل أيام معدودة لخليف العنزي، المعروف بأبي فيصل الكويتي.

وأعلنت جماعة “جند الأقصى” مقتل العنزي بعد تفجير نفسه في قرية كوكب بمحافظة حماة.

وبثت الجماعة وصية “أبو فيصل” وجاء فيها: “إنني أقبلت على هذا العمل بصدر منشرح وقلب مطمئن، وأوصي إخواني بالصبر والثبات والمضي قُدماً لتحكيم شريعة الله وإقامة هذا الدين، فالله الله في هذه الغاية العظيمة، ولتحذروا من تبديلها أو التنازل عنها”، وأضاف: “كما أوصي أهلي بالصبر والاحتمال وأسأل الله أن يجعلني شفيعاً لهم يوم العرض عليه، أما أنت يا أمي فاستبشري فما كان الله ليضيع من خرج وضحى في سبيله”.

رابط المصدر: أبو فيصل الكويتي يفجّر نفسه في حماة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً