«آسيوية» السنوكر والبلياردو تبدأ في الفجيرة اليوم

صورة تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بطولة آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر، التي تستضيفها الفجيرة وتستمر حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، وتقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بقاعات فندق

كونكورد بالفجيرة، بمشاركة 150 لاعباً من 21 دولة آسيوية في 11 لعبة للسنوكر والبلياردو وهي: سنوكر فردي، سنوكر فردي 6 كرات، سنوكر 6 كرات فرق، سنوكر 6 كرات سيدات، وبلياردو 100 نقطة وكروم، بلياردو 1 وكروم، بلياردو 3، فردي 9 كرات، زوجي 9 كرات، فردي 9 كرات سيدات، وفردي 8 كرات وجرت في وقت متأخر من مساء أمس قرعة البطولة بحضور كل اللاعبين. جوائز البطولة وأشار خالد الخيلي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للعبة البلياردو، إلى أنه تم رصد أكثر من 33 ميدالية ملونة تنتظر من يتوج بها، وسيمنح الفائزون بالألقاب في فئتي البلياردو والسنوكر 11 ميدالية ذهبية ومثلها فضية، وكذلك 11 برونزية مع جوائز مالية للثلاثة الأوائل بكل مسابقة، وتقام على 3 صالات بفندق الكونكورد، حيث تجرى المباريات على 20 طاولة. وأشار الخيلي إلى أن اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر أكد جاهزيته الكاملة لاستقبال الحدث الآسيوي، الأبرز من نوعه على مستوى اللعبة في القارة الصفراء، حيث يشرف على البطولة عدد كبير من الحكام الآسيويين، وأنهى منتخبا الإمارات للبلياردو والسنوكر استعداداتهما للمشاركة، حيث وصل المنتخب أمس إلى الفجيرة مقر إقامة البطولة لوضع اللمسات الأخيرة على آخر مراحل التحضير.  وقرر اتحاد اللعبة المشاركة في جميع الألعاب المحددة لفئة الرجال بتسع ألعاب، وتضم قائمة لاعبي منتخب السنوكر الأربعة كلاً من محمد شهاب، ومحمد الجوكر، وخالد الكمالي، وعبد الرحمن الشامسي، بينما يضم منتخب البلياردو أربعة من اللاعبين، وهم: صلاح الريماوي، ومحمد الحوسني، وعبدالله محمد كرمستجي، وصلاح ضيائي. انتظام اللاعبين وجدد سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد مدير البطولة، إشادته بمستوى أداء وانتظام لاعبي منتخبنا للبلياردو والسنوكر في معسكرهم التدريبي في دبي، استعداداً للمشاركة في البطولة، وكذلك ظهورهم بأداء عالٍ في جميع المشاركات الدولية السابقة، وتوقع الجوكر أن تكون البطولة على مستوى عال من الأداء، موجهاً الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لرعايته للحدث، وتوفيره كل السبل الكفيلة لإنجاح البطولة. كما عبر عدد من لاعبي منتخب الإمارات للسنوكر والبلياردو، عن جاهزيتهم الكاملة للبطولة المجمعة، وأكد محمد شهاب أنه وبقية زملائه اللاعبين في أتم درجات الجاهزية والاستعداد لتحقيق الألقاب، والتتويج بذهبية البطولة الآسيوية. مشيراً إلى أنهم سيكونون عند حسن ظن الاتحاد والجمهور الإماراتي والذي سيؤازرهم بشدة خلال المباريات، كما تحدث صلاح الريماوي المصنف الأول محلياً على مستوى البلياردو، الذي أكد أنهم في كامل تركيزهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بطولة آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر، التي تستضيفها الفجيرة وتستمر حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، وتقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بقاعات فندق كونكورد بالفجيرة، بمشاركة 150 لاعباً من 21 دولة آسيوية في 11 لعبة للسنوكر والبلياردو وهي: سنوكر فردي، سنوكر فردي 6 كرات، سنوكر 6 كرات فرق، سنوكر 6 كرات سيدات، وبلياردو 100 نقطة وكروم، بلياردو 1 وكروم، بلياردو 3، فردي 9 كرات، زوجي 9 كرات، فردي 9 كرات سيدات، وفردي 8 كرات وجرت في وقت متأخر من مساء أمس قرعة البطولة بحضور كل اللاعبين.

جوائز البطولة

وأشار خالد الخيلي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للعبة البلياردو، إلى أنه تم رصد أكثر من 33 ميدالية ملونة تنتظر من يتوج بها، وسيمنح الفائزون بالألقاب في فئتي البلياردو والسنوكر 11 ميدالية ذهبية ومثلها فضية، وكذلك 11 برونزية مع جوائز مالية للثلاثة الأوائل بكل مسابقة، وتقام على 3 صالات بفندق الكونكورد، حيث تجرى المباريات على 20 طاولة.

وأشار الخيلي إلى أن اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر أكد جاهزيته الكاملة لاستقبال الحدث الآسيوي، الأبرز من نوعه على مستوى اللعبة في القارة الصفراء، حيث يشرف على البطولة عدد كبير من الحكام الآسيويين، وأنهى منتخبا الإمارات للبلياردو والسنوكر استعداداتهما للمشاركة، حيث وصل المنتخب أمس إلى الفجيرة مقر إقامة البطولة لوضع اللمسات الأخيرة على آخر مراحل التحضير.

 وقرر اتحاد اللعبة المشاركة في جميع الألعاب المحددة لفئة الرجال بتسع ألعاب، وتضم قائمة لاعبي منتخب السنوكر الأربعة كلاً من محمد شهاب، ومحمد الجوكر، وخالد الكمالي، وعبد الرحمن الشامسي، بينما يضم منتخب البلياردو أربعة من اللاعبين، وهم: صلاح الريماوي، ومحمد الحوسني، وعبدالله محمد كرمستجي، وصلاح ضيائي.

انتظام اللاعبين

وجدد سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد مدير البطولة، إشادته بمستوى أداء وانتظام لاعبي منتخبنا للبلياردو والسنوكر في معسكرهم التدريبي في دبي، استعداداً للمشاركة في البطولة، وكذلك ظهورهم بأداء عالٍ في جميع المشاركات الدولية السابقة، وتوقع الجوكر أن تكون البطولة على مستوى عال من الأداء، موجهاً الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لرعايته للحدث، وتوفيره كل السبل الكفيلة لإنجاح البطولة.

كما عبر عدد من لاعبي منتخب الإمارات للسنوكر والبلياردو، عن جاهزيتهم الكاملة للبطولة المجمعة، وأكد محمد شهاب أنه وبقية زملائه اللاعبين في أتم درجات الجاهزية والاستعداد لتحقيق الألقاب، والتتويج بذهبية البطولة الآسيوية.

مشيراً إلى أنهم سيكونون عند حسن ظن الاتحاد والجمهور الإماراتي والذي سيؤازرهم بشدة خلال المباريات، كما تحدث صلاح الريماوي المصنف الأول محلياً على مستوى البلياردو، الذي أكد أنهم في كامل تركيزهم.

رابط المصدر: «آسيوية» السنوكر والبلياردو تبدأ في الفجيرة اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً