ولي العهد للسعوديين: تجربتنا الأمنية محل إعجاب عالمي

■ احتفالات باليوم الوطني في السعودية | واس احتفلت المملكة العربية السعودية أمس، بيومها الوطني 86، حيث أقيمت احتفالات في كافة مناطق المملكة فرحا وابتهاجا، وتأتي المناسبة هذا العام وسط إنجازات عدة شهدتها المملكة.. حيث أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف أن

أجهزة الأمن السعودية استطاعت أن تحقق نجاحاً مشهوداً محلياً وعالمياً في مواجهة ظاهرة الإرهاب، وقدّمت بذلك تجربة أمنية سعودية هي محلّ تقدير وإعجاب الجميع، موضحا أنها تعمل على المحافظة على ما تَحَقّق من أمن واستقرار يندر مثيله في أي دولة من دول العالم. ويأتي احتفال السعوديين بيومهم الوطني وهم يعيشون واقعا جديدا خطط له خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.. واقع يحفل بالمشروعات الإصلاحية بدءا بالتركيز على إصلاح التعليم والقضاء، مرورا بالإصلاح الاقتصادي ورؤية المملكة 2030، وصولا إلى بناء مجتمع قوي متماسك عماده الوحدة الوطنية. وتصدر وسم «عشت خدمة للمسلمين» تغريدات السعوديين في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث أشادوا بالإصلاحات ومظاهر النهضة والتنمية التي سادت أنحاء المملكة. وقال الأمير محمد بن نايف في كلمة له بعنوان«وطن الوحدة والتوحيد» بالمناسبة: «في هذا الوطن الكريم تعمل أجهزة الأمن بدعم ورعاية وتوجيه خادم الحرمين الشريفين على المحافظة على ما تَحَقّق ولله الحمد من أمن واستقرار يندر مثيله في أي دولة من دول العالم.. كما استطاعت أجهزة الأمن السعودية أن تحقق نجاحاً مشهوداً محلياً وعالمياً في مواجهة ظاهرة الإرهاب التي اجتاحت العالم وقدّمت المملكةُ بذلك تجربة أمنية سعودية هي محلّ تقدير وإعجاب الجميع»، وأضاف «يمكن لأي متابع مُنصف أن يُدرك حقيقة ما تعيشه المملكة من أمن وأمان واستقرار وازدهار يتعاظم حجمه وقدره إذا ما قورن بما هي عليه الأوضاع في كثير من الدول في عالمنا المعاصر». إلى ذلك، أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية أن أمن المملكة أمن للعالم الإسلامي واستقرارها استقرار للعالم الإسلامي.


الخبر بالتفاصيل والصور


احتفلت المملكة العربية السعودية أمس، بيومها الوطني 86، حيث أقيمت احتفالات في كافة مناطق المملكة فرحا وابتهاجا، وتأتي المناسبة هذا العام وسط إنجازات عدة شهدتها المملكة..

حيث أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف أن أجهزة الأمن السعودية استطاعت أن تحقق نجاحاً مشهوداً محلياً وعالمياً في مواجهة ظاهرة الإرهاب، وقدّمت بذلك تجربة أمنية سعودية هي محلّ تقدير وإعجاب الجميع، موضحا أنها تعمل على المحافظة على ما تَحَقّق من أمن واستقرار يندر مثيله في أي دولة من دول العالم.

ويأتي احتفال السعوديين بيومهم الوطني وهم يعيشون واقعا جديدا خطط له خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.. واقع يحفل بالمشروعات الإصلاحية بدءا بالتركيز على إصلاح التعليم والقضاء، مرورا بالإصلاح الاقتصادي ورؤية المملكة 2030، وصولا إلى بناء مجتمع قوي متماسك عماده الوحدة الوطنية.

وتصدر وسم «عشت خدمة للمسلمين» تغريدات السعوديين في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث أشادوا بالإصلاحات ومظاهر النهضة والتنمية التي سادت أنحاء المملكة.

وقال الأمير محمد بن نايف في كلمة له بعنوان«وطن الوحدة والتوحيد» بالمناسبة:

«في هذا الوطن الكريم تعمل أجهزة الأمن بدعم ورعاية وتوجيه خادم الحرمين الشريفين على المحافظة على ما تَحَقّق ولله الحمد من أمن واستقرار يندر مثيله في أي دولة من دول العالم..

كما استطاعت أجهزة الأمن السعودية أن تحقق نجاحاً مشهوداً محلياً وعالمياً في مواجهة ظاهرة الإرهاب التي اجتاحت العالم وقدّمت المملكةُ بذلك تجربة أمنية سعودية هي محلّ تقدير وإعجاب الجميع»، وأضاف «يمكن لأي متابع مُنصف أن يُدرك حقيقة ما تعيشه المملكة من أمن وأمان واستقرار وازدهار يتعاظم حجمه وقدره إذا ما قورن بما هي عليه الأوضاع في كثير من الدول في عالمنا المعاصر».

إلى ذلك، أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية أن أمن المملكة أمن للعالم الإسلامي واستقرارها استقرار للعالم الإسلامي.

رابط المصدر: ولي العهد للسعوديين: تجربتنا الأمنية محل إعجاب عالمي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً