هادي: المشروع الإيراني في مهب الريح

تعهد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الأمم المتحدة بتخليص اليمن من براثن إيران، واتهم طهران بعرقلة السلام والتدخل في شؤون اليمن. وقال هادي في كلمة اليمن التي ألقاها في أعمال الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إن المشروع التدميري الذي

تقوده إيران عبر مرتزقتها في اليمن في مهب الريح، وتدفع اليوم القوى الانقلابية أحقاد الانتقام والدفع بالأطفال والنساء إلى جبهات الموت دون وازع من ضمير ولا إنسانية. ودعا هادي الدول المانحة للإيفاء بتعهداتها السابقة، وبذل المزيد للتخفيف عن معاناة اليمنيين الذين يعيشون وضعاً بالغ الصعوبة، موضحاً أنه بالرغم من إعلان الأمم المتحدة في كل عام عن خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن إلا أن ما يتم تقديمه لا يغطي إلا الجزء اليسير من الاحتياج الفعلي. واستطرد: سنقول للعالم وبكل وضوح، إن التطرف والإرهاب الطائفي، الذي ترعاه إيران في المنطقة صنع وسيصنع تطرفاً مقابلاً له.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعهد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الأمم المتحدة بتخليص اليمن من براثن إيران، واتهم طهران بعرقلة السلام والتدخل في شؤون اليمن.

وقال هادي في كلمة اليمن التي ألقاها في أعمال الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إن المشروع التدميري الذي تقوده إيران عبر مرتزقتها في اليمن في مهب الريح، وتدفع اليوم القوى الانقلابية أحقاد الانتقام والدفع بالأطفال والنساء إلى جبهات الموت دون وازع من ضمير ولا إنسانية.

ودعا هادي الدول المانحة للإيفاء بتعهداتها السابقة، وبذل المزيد للتخفيف عن معاناة اليمنيين الذين يعيشون وضعاً بالغ الصعوبة، موضحاً أنه بالرغم من إعلان الأمم المتحدة في كل عام عن خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن إلا أن ما يتم تقديمه لا يغطي إلا الجزء اليسير من الاحتياج الفعلي.

واستطرد: سنقول للعالم وبكل وضوح، إن التطرف والإرهاب الطائفي، الذي ترعاه إيران في المنطقة صنع وسيصنع تطرفاً مقابلاً له.

رابط المصدر: هادي: المشروع الإيراني في مهب الريح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً