30 غارة للتحالف تستهدف معاقل الانقلابيين

■ مقاتلون من الشرعية في نقطة أمنية قرب مطار عدن | أ.ف.ب شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، عشرات الغارات الجوية استهدفت معسكرات ومواقع وتجمعات تابعة لميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في ثماني محافظات يمنية. وبحسب مصادر محلية شن طيران التحالف أربع

غارات على منطقتي البقع والخراشب بمديرية كتاف، وثلاث غارات على مثلث مديرية شدا بمحافظة صعدة، كما شن غارة على مزرعة بمنطقة آل الحماقي بمديرية باقم حولها الحوثيون الى معسكر تدريبي. وفي محافظة صنعاء استهدف التحالف بأربع غارات مواقع للتمرد في نهم. وأربع غارات على معسكر القصير التابع للواء 139 مشاة في منطقة الحنكة. وشن طيران التحالف ست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة الحدودية. وفي محافظة مأرب شرقي صنعاء قصف طيران التحالف بغارتين وادي رحب ومنطقة وعل في مديرية صرواح. واستهدف طيران التحالف بغارتين مقرات عسكرية في مديرية الغيل وغارة أخرى على الجبل الأحمر في المتون في محافظة الجوف. وفي محافظة تعز شن التحالف غارتين على القرية الجنوبية في مديرية ذوباب وغارة منطقة كهبوب في المضاربة بمحافظة لحج.


الخبر بالتفاصيل والصور


شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، عشرات الغارات الجوية استهدفت معسكرات ومواقع وتجمعات تابعة لميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في ثماني محافظات يمنية.

وبحسب مصادر محلية شن طيران التحالف أربع غارات على منطقتي البقع والخراشب بمديرية كتاف، وثلاث غارات على مثلث مديرية شدا بمحافظة صعدة، كما شن غارة على مزرعة بمنطقة آل الحماقي بمديرية باقم حولها الحوثيون الى معسكر تدريبي.

وفي محافظة صنعاء استهدف التحالف بأربع غارات مواقع للتمرد في نهم. وأربع غارات على معسكر القصير التابع للواء 139 مشاة في منطقة الحنكة.

وشن طيران التحالف ست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة الحدودية. وفي محافظة مأرب شرقي صنعاء قصف طيران التحالف بغارتين وادي رحب ومنطقة وعل في مديرية صرواح. واستهدف طيران التحالف بغارتين مقرات عسكرية في مديرية الغيل وغارة أخرى على الجبل الأحمر في المتون في محافظة الجوف.

وفي محافظة تعز شن التحالف غارتين على القرية الجنوبية في مديرية ذوباب وغارة منطقة كهبوب في المضاربة بمحافظة لحج.

رابط المصدر: 30 غارة للتحالف تستهدف معاقل الانقلابيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً