القوارب الشراعية تدشن موسم البحر اليوم

صورة تحتضن شواطئ إمارة دبي ظهر اليوم، سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما، فاتحة سباقات الموسم الرياضي البحري 2016 ـ 2017، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. ويشهد السباق

مشاركة كبيرة وقياسية وصلت إلى 100 قارب سوف تصطف في عمق مياه الخليج العربي، وترفع أشرعتها البيضاء على صفحة المياه الزرقاء معلنة الإبحار نحو شواطئ دبي الدافئة. ويبدأ السباق في تمام الساعة الواحدة ظهرا من نقطة البداية (عالي جزيرة نخلة جميرا) في عمق مياه الخليج العربي بمحاذاة شواطئ دبي، حيث حددت الساعة 12 ظهرا موعدا لوصول القوارب، حيث ستقطع مسافة 13 ميلاً بحريا. ترحيب بالمشاركين ورحب أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نيابة عن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بجميع المشاركين من نواخذة وملاك وبحارة وجهات معاونة مع انطلاقة فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2016 ـ 2017. وقال إن مجلس إدارة النادي يعمل بكل جهد من أجل كافة الفعاليات في الموسم الرياضي والذي يبدأ اليوم بإذن الله ويستمر حتى منتصف شهر مايو المقبل، موعد إقامة سباق القفال السابع والعشرين، مؤكداً أن النادي وبمختلف لجانه سيظهر التعاون اللازم مع كافة المتسابقين في كل السباقات، وسيعمل من أجل إنجاح كل الفعاليات بالتنسيق والتشاور مع الشركاء من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية. وحرص بن مسحار على توجيه الشكر الجزيل إلى شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تعمل مع النادي من أجل إنجاح السباقات المختلفة وفي مقدمتها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والقيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إدارتها والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية) إدارة اليخوت الأميرية وسلطة موانئ دبي ومجموعة نخيل البحرية. 3 جولات من المنتظر أن ينظم النادي 3 جولات ضمن منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما، من بينها السباق الافتتاحي للموسم الرياضي 2016 ـ 2017، وهو سباق الجولة الأولى اليوم السبت، فيما يقام سباق الجولة الثانية في الثامن من شهر أكتوبر القادم ثم سباق الجولة الثالثة والختامية من البطولة نفسها يوم السبت الثاني والعشرين من الشهر نفسه. واعتمد النادي البرنامج الزمني الكامل لمنافسات وسباقات الموسم الرياضي البحري 2016 ـ 2017 والذي ينطلق اليوم السبت ويستمر حتى منتصف شهر مايو القادم.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تحتضن شواطئ إمارة دبي ظهر اليوم، سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما، فاتحة سباقات الموسم الرياضي البحري 2016 ـ 2017، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

ويشهد السباق مشاركة كبيرة وقياسية وصلت إلى 100 قارب سوف تصطف في عمق مياه الخليج العربي، وترفع أشرعتها البيضاء على صفحة المياه الزرقاء معلنة الإبحار نحو شواطئ دبي الدافئة. ويبدأ السباق في تمام الساعة الواحدة ظهرا من نقطة البداية (عالي جزيرة نخلة جميرا) في عمق مياه الخليج العربي بمحاذاة شواطئ دبي، حيث حددت الساعة 12 ظهرا موعدا لوصول القوارب، حيث ستقطع مسافة 13 ميلاً بحريا.

ترحيب بالمشاركين

ورحب أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نيابة عن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بجميع المشاركين من نواخذة وملاك وبحارة وجهات معاونة مع انطلاقة فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2016 ـ 2017.

وقال إن مجلس إدارة النادي يعمل بكل جهد من أجل كافة الفعاليات في الموسم الرياضي والذي يبدأ اليوم بإذن الله ويستمر حتى منتصف شهر مايو المقبل، موعد إقامة سباق القفال السابع والعشرين، مؤكداً أن النادي وبمختلف لجانه سيظهر التعاون اللازم مع كافة المتسابقين في كل السباقات، وسيعمل من أجل إنجاح كل الفعاليات بالتنسيق والتشاور مع الشركاء من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية.

وحرص بن مسحار على توجيه الشكر الجزيل إلى شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تعمل مع النادي من أجل إنجاح السباقات المختلفة وفي مقدمتها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والقيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إدارتها والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية) إدارة اليخوت الأميرية وسلطة موانئ دبي ومجموعة نخيل البحرية.

3 جولات

من المنتظر أن ينظم النادي 3 جولات ضمن منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما، من بينها السباق الافتتاحي للموسم الرياضي 2016 ـ 2017، وهو سباق الجولة الأولى اليوم السبت، فيما يقام سباق الجولة الثانية في الثامن من شهر أكتوبر القادم ثم سباق الجولة الثالثة والختامية من البطولة نفسها يوم السبت الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

واعتمد النادي البرنامج الزمني الكامل لمنافسات وسباقات الموسم الرياضي البحري 2016 ـ 2017 والذي ينطلق اليوم السبت ويستمر حتى منتصف شهر مايو القادم.

رابط المصدر: القوارب الشراعية تدشن موسم البحر اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً