رودس يكشف أسرار عداوته مع أميل

أجرى المصارع المتألق بطل القارّات السابق كودي رودس مقابلة كشف خلالها عن الكثير من تفاصيل العداوة الشهيرة التي جمعته بنجم مسلسل Arrow الشهير ستيفين أميل، وسئل رودس عن احتمال مواجهة جديدة بينهما في حلبة عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا المقبل. وقال رودس إنه كان من

المفترض أن يخوض مواجهة فردية ضد ستيفن أميل في عرض «الجحيم في القفص» العام الماضي بعد مواجهة سمر سلام 2015، وإنه وخصمه استعدا لنزال داخل القفص الحديدي المغلق، لكن المسؤولين قاموا بإلغاء تلك المواجهة دون سابق إنذار، بالرغم من تأكيدات فينس مكمان له، وقلّل رودس من احتمال حدوث مواجهة أخرى بينهما في الرسلمينيا العام القادم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجرى المصارع المتألق بطل القارّات السابق كودي رودس مقابلة كشف خلالها عن الكثير من تفاصيل العداوة الشهيرة التي جمعته بنجم مسلسل Arrow الشهير ستيفين أميل، وسئل رودس عن احتمال مواجهة جديدة بينهما في حلبة عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا المقبل.

وقال رودس إنه كان من المفترض أن يخوض مواجهة فردية ضد ستيفن أميل في عرض «الجحيم في القفص» العام الماضي بعد مواجهة سمر سلام 2015، وإنه وخصمه استعدا لنزال داخل القفص الحديدي المغلق، لكن المسؤولين قاموا بإلغاء تلك المواجهة دون سابق إنذار، بالرغم من تأكيدات فينس مكمان له، وقلّل رودس من احتمال حدوث مواجهة أخرى بينهما في الرسلمينيا العام القادم.

رابط المصدر: رودس يكشف أسرار عداوته مع أميل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً