بروميرو: الإمارات قادرة على استضافة أولمبياد 2028

أكد بيروميرو المدير العام بالإنابة للجنة الأولمبية الدولية أن فلسفة دورة الألعاب الشاطئية تقوم على المنافسة الحرة في أجواء ممتعة، بعيدا عن العصبية والتشدد والغضب. وقال بيروميرو الذي قضى حياته في مجال الرياضة لاعبا ومديرا رياضيا، ومديرا تنفيذيا لدورة الألعاب الأوليمبية «برشلونة 1992» ومسؤولاً

في اللجنة الأوليمبية، في تصريحاته الصحافية: منطقة الخليج في مقدمة دول آسيا، لما تملكه من قدرات وإمكانات تؤهلها لتحقيق طفرة كبرى. وقد زرت أبوظبي ودبي عدة مرات من قبل، وأسجل اعجابي بالطفرة الحضارية التي حققتها تلك الدولة، وبالتحديد أبوظبي ودبي يملكان معظم المؤهلات التي تؤهلهما لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2028، ولا سيما أن التقدم للاستضافة بملف يسبق الاستضافة نفسها بما يقترب من 10 سنوات. وهي فرصة كبيرة لأي دولة كي تعد نفسها، وفي يقيني أن الإمارات لو كانت لديها الرغبة في ذلك سوف تنجح لأنها تملك قدرات كبيرة، وتحظى باحترام كافة المنظمات الدولية الرياضية، وتربطها علاقات قوية مع المجتمع الدولي. وقام أمس كل من الإسباني بروميرو المدير العام بالإنابة للجنة الأوليمبية الدولية، وحسين المسلم مدير عام المجلس الأوليمبي الآسيوي بزيارة إلى المكان الذي سيستضيف منافسات الجوجيتسو على شاطئ دانانج، وكان في استقبالهما فهد علي الشامسي. والدكتور جعفر مظفر الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي، ورودريجو فاليريو عضو اللجنة المنظمة للبطولة، ويوسف البيرق إداري بعثة الإمارات، حيث تفقدا آخر التجهيزات، وأبديا إعجابهما بفنون اللعبة، حيث قام رودريجو فاليريو بتقديم درس عملي في اللعبة أمام الحضور، في مباراة أمام حسين المسلم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد بيروميرو المدير العام بالإنابة للجنة الأولمبية الدولية أن فلسفة دورة الألعاب الشاطئية تقوم على المنافسة الحرة في أجواء ممتعة، بعيدا عن العصبية والتشدد والغضب.

وقال بيروميرو الذي قضى حياته في مجال الرياضة لاعبا ومديرا رياضيا، ومديرا تنفيذيا لدورة الألعاب الأوليمبية «برشلونة 1992» ومسؤولاً في اللجنة الأوليمبية، في تصريحاته الصحافية: منطقة الخليج في مقدمة دول آسيا، لما تملكه من قدرات وإمكانات تؤهلها لتحقيق طفرة كبرى.

وقد زرت أبوظبي ودبي عدة مرات من قبل، وأسجل اعجابي بالطفرة الحضارية التي حققتها تلك الدولة، وبالتحديد أبوظبي ودبي يملكان معظم المؤهلات التي تؤهلهما لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2028، ولا سيما أن التقدم للاستضافة بملف يسبق الاستضافة نفسها بما يقترب من 10 سنوات.

وهي فرصة كبيرة لأي دولة كي تعد نفسها، وفي يقيني أن الإمارات لو كانت لديها الرغبة في ذلك سوف تنجح لأنها تملك قدرات كبيرة، وتحظى باحترام كافة المنظمات الدولية الرياضية، وتربطها علاقات قوية مع المجتمع الدولي.

وقام أمس كل من الإسباني بروميرو المدير العام بالإنابة للجنة الأوليمبية الدولية، وحسين المسلم مدير عام المجلس الأوليمبي الآسيوي بزيارة إلى المكان الذي سيستضيف منافسات الجوجيتسو على شاطئ دانانج، وكان في استقبالهما فهد علي الشامسي.

والدكتور جعفر مظفر الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي، ورودريجو فاليريو عضو اللجنة المنظمة للبطولة، ويوسف البيرق إداري بعثة الإمارات، حيث تفقدا آخر التجهيزات، وأبديا إعجابهما بفنون اللعبة، حيث قام رودريجو فاليريو بتقديم درس عملي في اللعبة أمام الحضور، في مباراة أمام حسين المسلم.

رابط المصدر: بروميرو: الإمارات قادرة على استضافة أولمبياد 2028

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً