سلة الشارقة تستعد في صربيا

دخل لاعبو بعثة فريق رجال كرة السلة من نادي الشارقة الرياضي، أجواء التحضير الفعلي للموسم الرياضي من خلال تدريباتهم في معسكرهم الخارجي المقام في صربيا وينتهي غداً. وتعكس التدريبات الحالية التي يقودها المدير الفني ديجان ميجاتفتش الطموحات العالية للفريق والاستعداد لموسم يعزم فيه أبناء

الملك الشرقاوي على الحصول على اللقب بعد أن حققوا بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة الموسم الماضي. ويترأس البعثة التي تضم 20 لاعباً، بالإضافة للجهاز الفني والإداري عدنان الخيال، ويدير الفريق الفريق هشام سالم.  وأكد عدنان الخيال رئيس البعثة أن برنامج فريق السلة حافل بالعديد من المباريات، بجانب فترات التدريب والمران الكثيف التي يشرف عليها الجهاز الفني والإداري، وأشار إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة للتحضير للموسم الحالي، والعودة بخطط ولياقة عالية من شأنها أن تدعم الفريق للفوز في استحقاقاته المقبلة مع الموسم الرياضي الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


دخل لاعبو بعثة فريق رجال كرة السلة من نادي الشارقة الرياضي، أجواء التحضير الفعلي للموسم الرياضي من خلال تدريباتهم في معسكرهم الخارجي المقام في صربيا وينتهي غداً.

وتعكس التدريبات الحالية التي يقودها المدير الفني ديجان ميجاتفتش الطموحات العالية للفريق والاستعداد لموسم يعزم فيه أبناء الملك الشرقاوي على الحصول على اللقب بعد أن حققوا بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة الموسم الماضي. ويترأس البعثة التي تضم 20 لاعباً، بالإضافة للجهاز الفني والإداري عدنان الخيال، ويدير الفريق الفريق هشام سالم.

 وأكد عدنان الخيال رئيس البعثة أن برنامج فريق السلة حافل بالعديد من المباريات، بجانب فترات التدريب والمران الكثيف التي يشرف عليها الجهاز الفني والإداري، وأشار إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة للتحضير للموسم الحالي، والعودة بخطط ولياقة عالية من شأنها أن تدعم الفريق للفوز في استحقاقاته المقبلة مع الموسم الرياضي الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.

رابط المصدر: سلة الشارقة تستعد في صربيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً